أخبار الشرقية

بالصور.. تدريب طلاب فاقوس على نظام «البوكليت»

.. تدريب طلاب فاقوس على نظام «البوكليت» 1

كتب | ثروت القرم

بدأت إدارة فاقوس التعليمية تحت إشراف «السيد مطاوع» مدير عام الإدارة تنفيذ برنامج تدريبي لطلاب الثانوية العامة على نظام الإمتحانات الجديد «البوكليت»؛  فى إطار حرص الإدارة على تحقيق الاستفادة القصوى لأبنائها من الطلاب.

وصرح «ثروت خليفة» مدير التعليم الثانوي بإدارة فاقوس التعليمية أن البرنامج التدريبي يستهدف كافة المدارس الثانوية التابعة للإدارة من خلال مديري عموم تنمية المواد، والموجهين العموم الأكفاء؛ لتنظيم محاضرات دراسية للطلاب، عن طريق إدراج موضوع نظام الامتحان للصف الثالث الثانوى، ودمج الأسئلة مع كراسة الإجابة ضمن المناقشات مع الطلاب والمعلمين.

وأشار «خليفة» إلى أنه تم عقد ندوة عن نظام امتحانات الثانوية العامة الجديد  «البوكليت» لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي بمدرسة العزازي الثانوية المشتركة بحضور كل من «كمال حسن» موجه عام مادة اللغة العربية بالإدارة ، و «ناجي الشربيني» مدير إدارة المدرسة إلى جانب نخبة من معلمي ومعلمات اللغة العربية بالمدرسة... تدريب طلاب فاقوس على نظام «البوكليت» 2

.. تدريب طلاب فاقوس على نظام «البوكليت» 3

.. تدريب طلاب فاقوس على نظام «البوكليت» 4

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى