رمضانيات

تعرف على «أسماء فوزي» الصلعاء في «سقوط حر»

589974_3

 

قليل في وطننا العربي فنانات من الممكن أن تقص شعرها تماما من أجل دور بعينه، فأغلبهن يفضل ارتداء باروكة واللجوء لمكياج كما سبق وقامت إلهام شاهين في دورها في فيلم (ريجاتا)- ولكن هذه الممثلة الشابة لم تقم بذلك.
ومن أجل دور ثانوي، قررت الممثلة الصاعدة أسماء فوزي قص شعرها تماما من أجل دور “هند” في مسلسل “سقوط حر”، ورغم أن حتى الآن لم تظهر معالم لدورها تماما، ولكنها تلفت الأنظار بمجرد جلوسها ونظراتها المرتابة.

أسماء فوزي ليست جديدة على الوسط الفني، فهي بدأت المسرح عان 2003، وبالتحديد من نادي شبرا الخيمه، حيث تعرفت هناك علی فن المسرح من خلال “مهرجان شبرا الخيمة للمسرح المستقل”، وبدأت أسماء رحلة المسرح بترشيحها شادي الدالي لعرض “أنت حر” للمخرج محمد ضياء، وتوالت بعدها الأعمال المسرحية.
وبدأت أعمالها الدرامية التليفزيونية منذ سنوات، فقدمت مؤخرا مسلسل “أنا عشقت” وبالتحديد دور “فاطمة”، ومن قبله كان هناك عدد من الأعمال مثل سيت كوم “فيس أبوك” في دور “إيفينت”، وفي الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين”، و”هبة رجل الغراب”.

وقدمت في المجال السينمائي فيلم مستقل وحيد وعدد من الأفلام المستقلة.

 

589974_1

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى