ثقافة و فن

بالصور.. تعرف على تفاصيل عروض «شكشك شو» الأسبوعية

%D9%85%D8%B5%D8%B7%D9%81%D9%89 %D8%AE%D8%A7%D8%B7%D8%B1

ضمت قنوات “MBC مصر” برنامجا جديدا في خطة برامجها الجديدة، وهو “شكشك شو” ويقدمه الممثل الشاب مصطفى خاطر.

وجاء في بيان من شبكة MBC: “(شكشك شو) هو اسم البرنامج الكوميدي الساخر الذي ينطلق عرضه إسبوعيا عبر شاشة (MBC مصر)، ويقدمه الفنان الشاب مصطفى خاطر متقمصا شخصية (عم شكشك) التي برع فيها خلال عروض (مسرح مصر)”.

ندى أكرم

ندى أكرم

ندى أكرم
وتابع البيان: “ويمثل (عم شكشك) خلال حلقات البرنامج الجديد طقوس الحياة اليومية داخل إحدي الحارات الشعبية القديمة، ويقوم بدور شيخ الحارة، وكبيرها، الذي يلجأ له أهل الحارة لفهم خلفيات أي موضوع شائك في أي مجال كالاقتصاد أو الطب أو التعليم، وبالطبع يقدم لهم (شكشك) معلومات وحكايات بعيدة تماما عن أي حقائق ولكنها مغلفة بأجواء من الكوميديا وخفة الدم التي تميز الحارة المصرية”.

وأضاف البيان: “تشمل الحلقات فقرات واسكتشات تمثيلية ومفاجآت متنوعة، ويستقبل أيضا عدد من النجوم كضيوف شرف على الحارة منهم صلاح عبد الله، وعلي ربيع، وياسمين صبري، وغيرهم”.

ومن جانبه أشار الفنان الشاب مصطفى خاطر إلي أنه سعيد بظهور أولى تجاربه البرامجية عبر شاشة MBC مصر، وقال أنه يأمل أن يحظي البرنامج الجديد بإعجاب وقبول المشاهدين في كل مكان.

وأشار خاطر إلي أن شخصية “عم شكشك” لاقت نجاحا وتجاوبا كبيرا من المتابعين لها خلال سهرات “مسرح مصر”، وقال إن طبيعة الشخصية التي تعتمد على السخرية من كل شيء حولها قادرة على مناقشة مُختلف الأفكار والقضايا الموجودة في المجتمع بصورة كوميدية راقية تجمع كُل أفراد الأٍسرة.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى