تقارير و تحقيقاتسلايد

بالصور.. تفاصيل حادث تصادم أتوبيسين وسيارة ملاكي بطريق «بلبيس – العاشر»

8

 

تقرير| أحمد الدويري

وقع حادث تصادم مروع بعد عصر الثلاثاء بين أتوبيسين وسيارة ملاكي بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»، وقد أدى هذا إلى مصرع 4 مواطنين وإصابة 16 آخرين.

البداية:

عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم، بين أتوبيس 26 راكبًا، وسيارة ملاكى، بطريق بلبيس – العاشر من رمضان وأسفر عن مصرع وإصابة 20 شخصًا، تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى بلبيس العام لعلاج المصابين ومشرحة مستشفى التأمين بالعاشر من رمضان للتحفظ على الجثث.

ارتفاع الضحايا:

ارتفع عدد ضحايا حادث التصادم  إلى 4 حالات وفاة وإصابة 18 آخرين.
بيان من وزارة الصحة حول الحادث:

أعلنت وزارة الصحة والسكان في بيان لها عن وفاة 4 مواطنين وإصابة 16 آخرين فى حادث التصادم ، وأوضح الدكتور أحمد الانصاري رئيس هيئة الاسعاف إلى أنه تم نقل 3 وفيات الى مشرحة مستشفى العاشر من رمضان للتأمين الصحي بينما تم نقل حالة وفاة وجميع الاصابات إلى مستشفى بلبيس المركزى وذلك بمشاركة 12 سيارة إسعاف.

 ومن جانبه، أشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان إلى خروج 9 من المصابين لتحسن حالتهم الصحية بينما يوجد 7 حالات محجوزة بالمستشفى يعانون من كدمات وكسور متفرقة بالجسد وحالتهم الصحية مستقرة.

 فيما تداول عدداً من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لبطاقات شخصية لاثنين من الضحايا، وقد عبر العديد من المواطنين عن استياءهم ن سوء حالة هذا الطريق مطالبين بضرورة التدخل العاجل ووقف النزيف.

85


2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى