تقارير و تحقيقاتسلايد

بالصور .. حملة مكبرة لإزالة الأكشاك والتعديات على الطريق العام بالحسينية

حملة مكبرة لإزالة الأكشاك والتعديات على الطريق العام بالحسينية (4)

تقرير :  أشرف صبحى

قام مجلس مدينة الحسينية برئاسة اللواء “يحيى برجل” بالتعاون مع قوات امن الشرقية برئاسة حكمدار شمال الشرقية اللواء “مصطفى صلاح” أمس بشن حملة مكبرة لإزالة التعديات بالطريق العام بمدخل جزيرة سعود بالحسينية .

حيث قامت القوات بإزالة جميع الاكشاك الغير مرخصه والمنتهى ترخيصها على الطريق العام وإزالة جميع التعديات على املاك وزارة الرى ، كما قامت الحملة بإزالة جميع الاشغالات الموجوده فى شارع المدارس بمدينة الحسينية بعد تكرار الشكاوى من اهالى الطلاب بسبب ازدحام الطريق بإستمرار .

وصرح رئيس مجلس المدينة اللواء “يحيى برجل” للشرقية توداى بأنه تم إخطار اصحاب الاكشاك منذ يومين بإخلاء المكان ولكنهم لم يلتزموا واكد انه سيضرب بيد من حديد على كل المخالفين .
وكانت ردود الافعال من قبل الاهالى على هذه الحمله مختلفة ،حيث قال احد الاهالى “محمد ابراهيم” ان ما تفعله الدولة لا يعبر عن إنصاف لأن هؤلاء الاشخاص ليس لهم مصدر رزق غير هذا وانهم يجب ان يوفروا لهم اولا مكان رزق بديل .

وقال “صلاح على” أحد سكان الحسينية بأن سيادة القانون فوق الجميع وان الدولة تمر بمراحل صعبة يجب ان نتكاتف جميعا لإعلاء مصلحة الوطن ، واضاف ” لكنى كنت اتمنى ان يعطى لهم فرصة لإزالة منتجاتهم واغراضهم ”

أما بالنسبة لأصحاب الاكشاك فكان الأمر بالنسبة لهم كالصاعقة فمنهم من اكتفى بالبكاء ومنهم من انتقد الحملة بشدة لفظياً .

وقالت إحدى أصحاب اﻷكشاك ” لم يخطرونا بأنهم سيقوموا بتنفيذ اﻹزالة فى هذا اليوم وأن رئاسة مجلس المدينة اخبرتنا فقط منذ ثلاثة ايام وانها منذ ذلك الوقت تقوم بالهد واﻹزالة كما قالت يجب ان ينظر محافظ الشرقية الى بناتها خصوصا ان هذا مصدر رزقهم الوحيد وزوجها مسجون وانها مقيمة فى هذا المكان منذ ثلاثين عام اختتمت انها سوف ترخص وتستمر فى هذا المكان وحتى لو آخر يوم فى حياتها ” .

حملة مكبرة لإزالة الأكشاك والتعديات على الطريق العام بالحسينية (5)

حملة مكبرة لإزالة الأكشاك والتعديات على الطريق العام بالحسينية (3)

حملة مكبرة لإزالة الأكشاك والتعديات على الطريق العام بالحسينية (1)

حملة مكبرة لإزالة الأكشاك والتعديات على الطريق العام بالحسينية (2)

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى