أخبار الشرقية

بالصور .. ننشر عقد العمل الرسمي للفائزين بمسابقة الـ30 ألف معلم بالشرقية

عقد 2

كتب | احمد الدويري

تستمر مديرية التربية والتعليم بالشرقية اليوم فى تسليم عقود المعلمين الفائزين بمسابقة الـ30 ألف معلم  ، حيث بدأت بالامس فى تسلم معلمى الرياضيات لمدة يومين لتنتهى اليوم وتبدأ غدا فى تسليم أوراق التربية الرياضية ورياض الاطفال وباقى التخصصات يوم الاربعاء القادم، ويكون يوم الخميس للتخلفات.

ونعرض أهم بنود العقد :

-ان بند العقد يخضع لنظام تقييم الآداء وحسب تقرير الرئيس المباشر ويتم توضيح كيفية الآداء وعلاقة المعلم مع الزملاء فى العمل وإلتزامه بتأدية عمله على أكمل وجه ، كما ان مدة العقد عامان ويجوز تجديده لمدة عام آخر طبقا لما جاء بالبند السابع.

-أن يقوم المعلم المساعد بمحو أمية 10 أميين خلال سنة من تاريخ التعاقد طبقا لتعليمات مجلس الوزراء ووزير التعليم بالجلسة رقم 41 بتاريخ 29/4/2015  .

– إلتزام الطرف الثانى بالحصول على شهادة التأهيل التربوي اللازم ( لغير خريجي كليات التربية ) والحصول على شهادة الصلاحية لمزاولة مهنة التدريس بالمرحلة التعليمية المتعاقد عليها من الأكاديمية المهنية للمعلمين خلال عامين من تاريخ إبرام هذا العقد ويجوز لوزير التربية والتعليم تجديده لمدة سنه أخرى فإذا لم يحصل على الشهادة خلالها إنتهى عقد عمله تلقائيا دون الحاجة إلى أى إجراء.

عقد

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى