عالم المرأة

بالصور.. 12 طريقة متميزة لتغليف هدية عيد الحب بلمستك الشخصية

..12 فكرة متميزة لتغليف هدية عيد الحب بلمستك الشخصية

كتبت | داليا صبحي

تغلف الهدايا يعتبر فن ومن أهم الفنون التي تعبر عن مشاعرك تجاه شخص معين وطريقة التقديم لها أهمية تفوق طبيعة الهدية نفسها، وهو ما يجعل حيرة اختيار الهدايا تتبعها حيرة طويلة أخرى فى طريقة تغليفها وتقديمها، خاصة إذا كنا من الأشخاص الذين يبحثون عن التميز فى كل شىء كما أن اهتمامنا بالبحث والإعداد يكون له أثر كبير علي الشخص الذي تقدم له هديتك لما يعبر عن اهتمامك به وحرصك علي سعادته وتخصيص وقتاً للتفكير به وبطرق إسعاده ولذلك نقدم لكي بعض أهم الطرق والأفكار البسيطة لتغليف الهدايا وبدون تكاليف كبيرة ولكن بلمساتك الشخصية الدافئة.

تغليف الهدايا بخيوط الكروشيه
فكرة رائعة لتغليف الهدايا باستخدام خيوط التريكو أو الكروشيه مع الورق المقوى تجعل الهدية أشبه بلوحة فنية.

وحيل لتغليف الهدايا بنفسك
تغليف هدايا بواسطة قصاصات الورق الملون
باستخدام بعض الأوراق الملونة وعلبة من الورق البلاستيك الشفاف، يمكنك تغليف هدية بطريقة مبتكرة، بحيث تطلين العلبة بالكامل بالصمغ ثم تضعيها فى الأوراق الملونة لتصبح النتيجة كما ترين.

12 فكرة لتغليف الهدايا بحبك وحنانك

تغليف هدايا باستخدام قطع من الصوف
هذه الفكرة البسيطة وبدون تكاليف ولكن بشكلاً مميزًا وغير تقليدي، وهى تعتمد ببساطة على إيجاد قطعة من الصوف يمكن قصها من غرض قديم، وتغليف بيها الهدية مع وضع الكارت أو أحدي الزينات.

12 فكرة لتغليف الهدايا بحبك وحنانك7

تغليف الهدايا بورق مطبوع عليه حروف ذات معاني خاصة لكم
أن الورق الأبيض المطبوع بالحروف فكرة رائعة لتغليف الهدايات كما أنها غير تقليدية حيث تختارين حروف متفرقة ولكنها تعبر عن كلمات لها طابع خاص لكم، يمكنك طباعتها على ورق بجودة عالية وتغليف الهدية بها مع تحديد كلمة لطيفة.

12 فكرة لتغليف الهدايا بحبك وحنانك666
استخدمي صور و ذكريات الماضى كغلاف

هناك أشخاص يعتبرون ذكريات الماضي أجمل وسيلة لتوطيد علاقتهم وبعث شرارة الحب وهناك فكرة بسيطة وهى تغليف الهدية بورق عادى ولصق أفضل صور الذكريات عليها، وهذه الفكرة تتناسب مع كل الأفراد والأشخاص وليس فقط الزوجين.5أفكار وحيل لتغليف الهدايا بنفسك

استخدمي علب الأحذية بشكل جديد

علب الأحذية التي لا نستخدمها كثيراً وأحياناً نتركها فى المحلات، رغم انه يمكن إحضارها وتغليفها بالورق الملون وغلقها بريش النعام الصناعى أو أي زينة أخري تختارينها.

4أفكار وحيل لتغليف الهدايا بنفسك
تغليف الهدايا بمفارش الدانتيل الورقية

مفارش الدانتيل الورقية لها استخدامات أكثر مما تتوقعين ومن أحدي أروع أستخداماتها أستخدامها لتغليف الهدايا فهى طريقة رائعة لتغليف الهدايا والكتابة عليها أيضًا.

وحيل لتغليف الهدايا بنفسك66

تغليف الهدايا بالبالونات
يمكن باستخدام العديد من البالونات بالطريقة الموضحة فى الصورة استخدامها لتغليف الهدايا فهي تعطي رونق احتفالي.

وحيل لتغليف الهدايا بنفسك2

تغليف الهدايا بورق الكب كيك
ورق الكب كيك الملون يمكن استخدامه بطريقة مبتكرة مثل تغليف الهدية وهي فكرة بسيطة تحولت إلى مغلف أنيق وبأقل تكاليف.

2أفكار وحيل لتغليف الهدايا بنفسك

طريقة أخرى لاستخدام مفارش الدانتيل

ورق الدانتيل من أروع المغلفات ويمكن أستخدامه بطرق مختلفه فمثلا كما في الصورة مع عبارة لطيفة.

وحيل لتغليف الهدايا بنفسك1

داخل وعاء زجاجى قديم 

هذة الزجاجات لا يوجد منزل يخلو منها و العلب القديمة غير المستغلة، التى يمكنك إعادة توظيفها، فمثلاً أن تضعي بها حلوي كما في الصورة بعد تنظيفها وترتيبها كما يمكنك إستغلال وعاء زجاجى قديم وملئه بالزهور والشموع، وتزيينه ببعض الدهانات اللامعة والأقلام الملونة، ولفها ببعض الأربطة والأشرطة الملونة لتضفى عليها مظهرا أنيقا وجديداً مع إضافة عبارة حب أو صداقة.

 

6أفكار وحيل لتغليف الهدايا بنفسك

التقاويم والخرائط في تغليف الهدايا

هناك بعض الأفكار غير التقليدية يمكنك استخدامها فى لف الهدية مثل ورق الخرائط القديمة والتقويمات التى لاتستخدمها بعد مرور بعض الوقت، ويمكن لهذه التقاويم والخرائط جعل هديتك ملونة ومثيرة للاهتمام وذات طابع خاص ومميز كما أنها غير تقليدية ويمكنك أيضاً ربطها بشرائط ملونة لمنحها لمحة أكثر أناقه وإضافة بعض العبارات الجذابة.

وحيل لتغليف الهدايا بنفسك6

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى