ثقافة و فن

بالفيديو.. أبرز تصريحات سيف مجدي في أول ظهور بعد انتحال شخصيته: خوفت أن يتعرض للجيش

%D8%B3%D9%8A%D9%81

ويعد ذلك الظهور الأول لسيف مجدي بعد انتحال شخصيته في أحد البرامج على قناة Dmc.

وأشارت ريهام سعيد إلى إصرارها على حضور والدة سيف مجدي حتى تصحح الصورة النمطية عن أن كل من يقوم بارتداء النقاب إرهابي، مؤكدة أن كل شخص حر في ارتداء ما يريد طالما لا يؤذي أحدًا.

من جانبها أكدت والدة “سيف” أنها ترتدي النقاب منذ 15 عامًا تقربًا لله، ليس إلا، نافية انتمائها لأي تيار سياسي أو عقائدي، موضحة أن ارتدائها له لا يعنى أنها الأفضل، بل يمكن أن تكون سيدة غير محجبة أفضل منها بأعمالها عند الله، لافتة إلى أن أكثر ما يسعدها هو إشادة أصدقائها أو معارفها بأخلاقها، وإخبارهم لها بأنهم أحبوا النقاب بسبب سلوكها معهم.

وينشر FilFan أبرز تصريحات لسيف مجدي خلال البرنامج

– بدايتي كانت في الأوبرا، حيث اكتشفني الملحن عمرو مصطفى، ودريني لأداء هذه الأغنية أمام الرئيس.

– كنت صغير السن وقت غناء الأغنية، ولكن كنت فرحًا بأدائها، لكنني لم أكن مدركًا لحجم المسؤولية في ذاك الوقت.

– أشعر بالتوتر لو قمت بتكرار تجربة غناء “ابن الشهيد”.

– الشهرة واحتراف الغناء أكبر أحلامي.

– تعرضت لموقف محرج منذ أسبوعان حيث فوجئت بظهور شخص ينتحل اسمي استضافته إحدى القنوات على أنه أنا بعدما تغيرت ملامحه، بفعل مرور الوقت، فتواصلت مع القناة وأخبرتهم الحقيقة، وحررت محضرًا بقسم الشرطة، خوفا من قيام هذا الشخص بأي سلوك خاطئ يحسب علي، كسبه للجيش أو ما شابه.

يبث برنامج “صبايا الخير” أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام العاشرة مساءً على فضائية “النهار”، وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى