أخبار الرياضة

بالفيديو | الأهلى يتلقى هزيمة على يد حرس الحدود

الاهلى

تلقى الأهلي هزيمة على يد فريق حرس الحدود، بنتيجو هدف دون ردن في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ 32 بالدوري الممتاز.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب أحمد حسن مكي، مهاجم حرس الحدود، في الدقيقة 26.

وبتلك النتيجة رفع حرس الحدود رصيده إلى 39 نقطة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثالث.

دخل فتحي مبروك، المدير الفني للأهلي بتشكيل

حراسه المرمي: شريف اكرامي

الدفاع: باسم علي – محمد نجيب – شريف حازم – محمد حمدي

الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – محمد رزق

وسط الهجوم: عبدالله السعيد – رمضان صبحي

الهجوم: عماد متعب

وجاءت البداية سريعة من جانب لاعبو حرس الحدود، حيث اضاعوا فرصة التقدم في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعدما تصدى القائم لتسديدة، كادت تمنحهم الهدف الأول، لتظل النتيجة باقية بالتعادل اللسبي بين الفريقين.

ورد الأهلي سريعا على هجمة حرس الحدود، بعدما قاد عبد الله السعيد، هجمة من وسط الملعب، ليتبادل الكرة مع عماد رمضان صبحي، وعماد المتعب، الذي مرر له الكرة ليجعله في مواجهة الحارس أحمد سعد، لكن السعيد سدد كرة ضعيفة، تصدى لها الحارس بسهولة.

وعاد عبد الله العسيد للظهور من جديد في الدقيقة 12، بعدما تلقى كرة عرضية على حدود منطقة جزاء الحدود، ليسدد كرة صاروخية، لكن الحارس سعد وقف حائلا دون مرورها للشباك، ليستمر الأهلى في ضغطه المتواصل في محاولة لإحراز هدف التقدم مع تراجع واضح من جانب لاعبو الحدود.

وشهدت الدقيقة 15 فرصة حقيقة للأهلي للتقدم، بعدما انفرد عماد متعب بحارس الحدود، لكنه سدد الكرة ضعيفة، تصدى لها الحارس بسهولة.

وعلى عكس سير اللقاء، تمكن حرس الحدود من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 27، عن طريق المهاجم أحمد حسن مكي، بعد استغلال خطأ دفاعي من لاعو الأهلي.

وقبل نهاية الشوط الأول، أجرى مبروك أول تبديل بإشراك المهاجم النيجيري بيتر ايبيمبوي بدلا من محمد رزق، لاعب الوسط.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد، ليدخل لاعبو الأهل لحرجة خلف الملابس متأخرين بهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، زاد الضغط من جانب لاعبو الأهلي، لتسجيل هدف التعديل قبل مرور الدقائق، في ظل تمسك الحرس بالدفاع.

وحاول مبروك تنشيط النواحي الهجومية للأهلي، فأشرك كريم بامبو بدلا من حسام عاشور، ليضيع بعدها بامبو فرصة مؤكدة للتسجيل، بعد تلقيه كرة مرسلة من عبد اله السعيد، حولها بامبو برأسة ضعيفة في يد الحارس.

وشهدت الدقيقة 73 أخى تبديلات الأهلي، بدخول محمد ناجي جدو بدلا من عماد متعب.

وأشهر احكم المباراة البطاقةة الحمراء في وجه اللاعب حسام غالي، قائد الأهلي، بعد اعتراضه على التحكيم، ليفقد الأهلي جهود قائده.

وحاول الأهلي ان يسجل هدف التعادل قبل نهاية المباراة، لكنه اصطدم بدفاعات فوية من جانب حرس الحدود، الذي اكتفى باللعب على الهجمات المرتدة.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز حرس الحدود بهدف دون رد، ليفقد الأهلى فرصة الإقتراب من غنبي صاحب المركز الثاني.

وبتلك النتيجة رفع حرس الحدود رصيده إلى 39 نقطة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثالث.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى