توك شو

بالفيديو .. الإعلامي ” محمود سعد ” يكشف سرّ تغيبه عن ” النهار “

Capture

كشف الإعلامي محمود سعد سرّ تغيبه عن تقديمه لبرنامج ”آخر النهار” المذاع على فضائية ”النهار”، يوم السبت الماضي، وقال:”أنا شخصياً معرفش ليه مقدمتش الحلقة يوم السبت حتى هذه اللحظة، لكن معلش ظروف بتكون الأشياء والأحداث مشعللة والدنيا فيها ظيطة”.

وأضاف خلال تقديمه البرنامج، الأربعاء، ”في الظيطة يطلع كلام، بعدين تبحث عن أصل الكلام لا تجد له أصل خالص، فأين الموضوع والحكاية، لذلك الجمعة الماضية، والأسابيع الماضية قلت خلي بالكوا من أي حد يطلع أي حاجة عن أي حد متصدقوش لابد من وجود شاهد للكلام، ودلائله”.

وتابع: ”في هيصة في البلد كبيرة جداً، وأنا خرجت من هذه التجربة شاكراً لأسرة النهار، وخرجت في حالة حُب عظيمة وسعدت بها جداً، وتأكد مع الوقت أنني لا أميز نفسي عن بقية زملائي، لكنني صُنع في مصر يعني من مدرسة درب سعادة ومدرسة الدواويين ونجحنا في الصحافة والتلفزيون بيكو مش بحاجة تانية ولا ثقافة ولا أي حاجة”.

واستطرد: ”طيب الواحد يكون واخد باله من النجاح، بدون غرور ولا يقول أن هذه ثقافتي وعلمي، وذاتي، وأنا مش مغرور ولما أبقى في الحالة دي، ومدرك أنني صنع في مصر 100% مفيش نقاش وأن البدلة والنظارة وكل ما أملكه من أسرتي الصغيرة من فلوسكم أنتم أصحاب الفضل”.

وتساءل: ”هل يصح أتنكر لكل ده، لاء هذا عيب، فأنا قولت مية مرة أني لا ألعب سياسة، وهافضل أناقش هموم الناس مهما دقت على الرأس طبول، لأننا وعينا أن المصري أصيل، وجدع يفي بالوعود والعهود ويعرف الجميل ولا ينكره”.

وقال:” أكون ناكر للجميل المصري لو عرضت معلومات ولم أعرضها تخص الشعب المصري، وليس بالضرورة أن يكون صحيحاً فأنا أقدم والمشاهد يفكر، والخدمة العامة في البرنامج إحضار ضيوف لقضايا مصر، ونصدر تقارير عن كل أماكن مصر، ولا نسيء لأحد ولا نحقق، فنحنُ لسنا وكلاء نيابة”.

وأكد أن ”البرنامج همزة وصل بينه وبين المسئولين، وممكن نستضيف الفنانين والمطربين، لأن الثقافة مكون أساسي من مكونات حياتنا”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى