توك شو

بالفيديو.. «التعليم»: حملات مكثفة على سائقي أتوبيسات المدارس.. وجار غلق جميع مركز الدروس الخصوصية

986

أكد اللواء عمرو الدسوقي، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، أنهم سيواجهون إدمان سائقي حافلات المدارس بقوة حرصا علي أرواح أبنائنا الطلاب، لافتا إلي أن ظاهرة الإدمان أنتشرت بكثرة خلال الفترة الأخيرة لذلك انشأوا حملة لمواجة المدمنين.

وأوضح «الدسوقي» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صوت الناس» المذاع على قناة «المحور» أنه سيحال أي سائق لحافلات المدارس يثبت تورطه في الإدمان للنيابة العامة، موضحا أنهم يستهدفون التفتيش والبحث العشوائي علي سائقي حافلات المدارس في 15 محافظة كمرحلة أولي.

وأشار رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، إلي أن أستقبال شكاوي المواطنين حول إدمان سائقي حفالات المدارس علي رقم 19151 علي مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وعن أغلاق مراكز الدروس الخصوصية قال رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، تم إغلاق 51 مركزا للدروس الخصوصية في 4 محافظات، موضحا أن الجهود متضاعفة ومستمرين في غلق المراكز.

وناشد «الدسوقي» أولياء الأمور بالابلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية علي الخط الساخن، لافتا إلي أن الحرب علي الدروس لخصوصية تتم عن طريق وزارتي الداخلية والتعليم.

ولفت إلي أن أنهم تعاقدوا مع كبار المدرسين في مجال الدروس الخصوصية لإعطاء محاضرات للطلاب داخل المدارس، مضيفا أن هذه المراكز غير مرخصة، والطالب مكانه المدرسة وليس المراكز.

https://www.youtube.com/watch?v=uuv6h_nc9_w

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى