توك شو

بالفيديو..الداخلية: لم نصرح عن سبب وفاة الشاب الإيطالي

حادث مقتل الشاب الإيطالى

نفى اللواء «أبو بكر عبد الكريم» مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، أي تصريح للداخلية يفيد أن الشاب الإيطالي «جوليو ريجيني» توفى في حادث سير أو بسبب التعذيب، مؤكداً أن هذا التصريح لم يصدر من أي مسئول أمني ولكنه نشر علي أحد المواقع الإلكترونية.

وأكّد «عبد الكريم» خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع على قناة «دريم» أنه لا يوجد أي ضابط مباحث أو مسئول أمني يستطيع أن يؤكد أو يقرر سبب الوفاة، موضحاً أن المسئول عن الكشف عن سبب الوفاة هو الطب الشرعي فقط، وليس رجال الأمن.

وأوضح أنه تم تشكيل فريق أمني على مستوى عال للبحث عن الشاب الإيطالي، مؤكداً أن الداخلية ليس لها علاقة بوفاته نهائياً، والشاب الإيطالي كان يدرس في مصر، ولم يتم التأكد بأن له توجهات سياسية أو عدمه.

وأشار إلي أن هناك وفداً أمنياً إيطالياً مكوناً من 7 أشخاص وصل من أمس للقاهرة وإلتقوا بمساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، واطلعوا على خطة العمل وكشف غموض وفاة المواطن الإيطالي، والوقوف على ملابسات الحادث وضبط مرتكبيه، منوهاً بأن أسرة الشاب الإيطالي مرافقة الوفد المتواجد في مصر، وهناك تواصل مستمر معهم.

https://www.youtube.com/watch?v=U4aAb1lCSwk

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى