ثقافة و فنرمضانيات

بالفيديو.. الغموض والرعب يسيطران على الإعلان الأول لمسلسل «كفر دلهاب»

.. الغموض والرعب يسيطران على الإعلان الأول لمسلسل «كفر دلهاب»

كتبت | ثريا غنيم

نشر الفنان يوسف الشريف عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب فيديو عن الاعلان الاول لمسلسله «كفر دلهاب» المقرر عرضه في رمضان المقبل .

ويظهر الفيديو في البداية المكان الذي تدور فيه أحداث المسلسل والتى ربما يكون في كفر أو مدينة قديمة ، وتعود أحداث المسلسل إلى فصل الشتاء ويعلب عليها جو من الأمطار والغيوم التى تشعر بالخوف نوعًا ما ، وخلال الفيديو تظهر طفلة صغيرة ستدور حوالها أحداث المسلسل فيما بعد.

البدايةً كانت بالملصق دعائي الغامض للمسلسل حيث يظهر صورة يوسف الشريف بلحية ويرتدي ملابس سوداء وعمة سوداء، وأسفل الصورة مركب بها فتاة.

ويدور المسلسل في «لا زمان و لا مكان» يبين التصوير الحياة خلال القرن الـ17 بالرغم من أنها مجهولة للمشاهد، حيث تدور أحداث العمل فى عصر قديم على غرار العصور التى تناولتها مسلسل «العهد»  فى كفر يسمى «دلهاب» ولذلك وقع الاختيارر على اسم المسلسل.

أكد الشريف فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامجه كل يوم، أنه كان يحمل عبء تصوير أول حلقات المسلسل، حيث كان المطلوب منه أن يجسد شخصية «حيوان» بكل ما تحملها الكلمة من معنى، حتى يتطور خلال أحداث المسلسل إلى أن يتحول إلى إنسان مرة أخرى.

مسلسل «كفر دلهاب» من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف وروجينا وهادي الجيار ورامز أمير وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم ومن إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج شركة «سينرجي» لمالكها تامر مرسي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى