توك شو

بالفيديو.. المتحدث العسكري: سيناء في قبضة الجيش المصري العظيم

778

بعث المتحدث العسكري العميد محمد سمير، برسالة طمأنة لكل المصريين بأن سيناء في سيطرة تامة وفي قبضة الجيش المصري العظيم، مؤكدا أن الشائعات المنتشرة أمر طبيعي في الحروب، ولكن على المصريين أن يثقوا في قواتهم المسلحة.

وقال “سمير” خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صوت الناس”، على قناة “المحور”، اليوم الخميس، إننا نواجه مجموعة من المرتزقة لن يتمكنوا من السيطرة على شبر واحد من أرض مصر، والجيش المصري قادر على حمايتها.

وأوضح أنهم أصدروا بالأمس 3 بيانات، وناشدوا المصريين بعدم الانسياق وراء الشائعات وانتظار البيان النهائي للقوات المسلحة، مؤكدًا أن المواقع الإخبارية العميلة والمأجورة باتت معروفة لدى الجميع، والمصريون لديهم وعي كامل بما يجرى، مناشدا المصريين متابعة فقط البيانات الرسمية للقوات المسلحة، وعدم التفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المتحدث العسكري، إن الجنود المصريين يكفيهم فخرا أنهم خير أجناد الأرض، وهم من جعلوا التاريخ يلهث وراءهم لتسجيل بطولاتهم.

وأكد أنهم مستمرون في تطهير سيناء من الإرهاب، مشيرا إلى أنه فور الانتهاء من العمليات العسكرية ستبدأ التنمية الشاملة في أرض سيناء الحبيبة.

وتابع المتحدث العسكري قائلا: “لن نقتل بريئاً وهي عقيدة الجيش المصري القتالية ولن يتخلى عنها، والروح القتالية مرتفعة جدا لدى ضباط ومجندي القوات المسلحة ويرفضون الحصول على أي أجازات”.

https://www.youtube.com/watch?v=7-EjBKqN_aQ

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى