توك شو

بالفيديو.. تامر أمين لـ «أبو تريكة»: اتبرع لـ «تحيا مصر»

النجم المصري أبوتريكة على قائمه الشخصيات الإرهابي

كتب | شادي زعبل

قال الإعلامي تامر أمين موجهاً نصيحته للاعب الأهلي السابق ومحلل قنوات BEIN SPORT الحالي بالتبرع لصالح صندوق تحيا مصر قائلاً: «أنا عايزه تاني يوم يرجع يروح يتبرع انشالله بألف جنيه لصندوق تحيا مصر» .

وأضاف تامر خلال برنامجه «الحياة اليوم»، الذي يبث علي قناة «الحياة»، أن أزمة أبو تريكة هي قصة مؤسفة نظراً لعدم قدرة الدولة على إثبات تورطه في دعم الإرهاب من عدمه من خلال القانون، كما أشاد بسلوك أبو تريكة الذي يتسم بالإحترام والهدوء في عدم الرد على من يتهمونه بدعم الإرهاب.

وأختتم حديثه بـ: «العالم كله بيكرم أبو تريكة واحنا هنا بنروقه وبطالب الدولة بالقانون تعمي عنينا بالأدلة اللي تثبت تمويله للجماعات الإرهابية أو ان كل دي كانت اشتباهات وساعتها نحطه على راسنا»

يذكر أن محكمة جنايات شمال القاهرة، قامت بإدراج اسم محمد محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على قوائم الإرهاب لمدة 3 سنوات، وذلك في التحقيقات التي تجريها لجنة حصر الإخوان.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى