تقارير و تحقيقاتسلايد

بالفيديو.. حفل توقيع ديوان «هشام الجخ» بالزقازيق تحت رعاية فريق «خطوة للجنة»

Capture 5

تقرير | محمد على _ محمد العربي

إيزيس . أيوه بغير . التأشيرة بتلك القصائد بدأ هويس الشعر العربي «هشام الجخ» حفلته التى أقيمت بالزقازيق بتنظيم من فريق «خطوة للجنة» الخيري، وسط إقبال كثيف من الشباب محبي شعر هشام الجخ، حيث حضر الحفل أكثر من 1000 فرد بقاعة الواحة.

بدأ الحفل بالعديد من الفقرات الفنية الشعرية حيث ألقى مجموعة من الشباب والمواهب بعض أبيات الشعر قبل دخول هويس الشعر العربي إلى قاعة الأحتفال وسط تصفيق حاد من الحضور، وألق هشام الجخ العديد من قصائده المشهورة مثل« مصلتش العشا» و«أيوه بغير» و«إزيس» و«حمزة» القصيدة التي كتبها كوصية لإبنه حمزة.

وفى لقاء خاص لـ «الشرقية توداي» مع هشام الجخ، قال أن الشعب الشرقاوي هو دائماً الأقرب إلى قلبه لأن الشرقاوة أولاد عم الصعايدة.

وأكد على إعجابه بالتنظيم الرائع الذى قام به فريق خطوة للجنة الخيري، وقال إنها لن تكون آخر مرة له فى الزقازيق، مشيراً إلى أنه قد جاء قبل ذلك منذ عام مضى.

وأكد على أن فريق عمل هشام الجخ يعمل منذ أعوام على ديوان «الديوان الأول» وإن هدفهم الأول قبل نهاية العام الجاري أن يكون قد تم بيع أكثر من مليون نسخة.

وفى نهاية حديثه قال تشجيعاً للشباب الشعراء أن يتمسكوا بإحلامهم ويسعوا لتحقيقها وأشاد بالشعراء الشباب مثل محمد إبراهيم وعمرو حسن وغيرهم.

ومن جانبه قال «محمد فتحي» مدير فريق خطوة للجنة، أنهم مجموعة من الشباب قاموا بتأسيس الفريق عام 2007 وكانت البداية لزيارة لأحدى المستشفيات ومن هنا جاءت فكرة خطوة للجنة الخيري.

وقال أن الفريق يضم مجموعة من الشباب معظمهم من كلية الهندسة جامعة الزقازيق، يقوموا بأعمال تطوعية وخيرية من ترميم مساجد وقوافل خيرية وإفطار رمضاني ومعارض للملابس.

وقد جاء الحفل بتنظيم من فريق خطوة للجنة الخيري، وإجمالي العائد من الحفلة سيذهب للأعمال الخيرية فقط.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى