رمضانيات

بالفيديو..محمد رياض يخاطر لإنقاذ مذيعة «رامز قرش البحر»..ورانيا: «عايزة جوزي»

محمد رياض

حلّ الفنانان والزوجان محمد رياض، ورانيا محمود ياسين بطلا الحلقة الثالثة من برنامج المقالب، «رامز قرش البحر»، في حلقة تم تسريبها على الإنترنت ونشرت قبل نصف ساعة من ميعاد الإفطار اليوم الثلاثاء، قبل موعد عرضها الرسمي الساعة الثامنة مساء.

وبدأت الحلقة باستقبال حميمي بين المذيعة اللبنانية، نيللي، ورياض ورانيا اللذان أكدا قدرتهم على السباحة في البحر الأحمر، فيما بدا القلق والتوتر على رانيا محمود ياسين عندما أشار قائد المركب بوجود عطل عارض، وازداد قلقها عندما ذكر زوجها وجود قرش البحر في تلك المناطق.

وعقب انتهاء الحوار المذيف معهما استقلا المركب في طريق العودة للشاطئ ليتعطل للمرة الثانية وتوقف تمامًا لتظل تصرخ رانيا وتنادي على المركب الأخرى التي أجرت عليها الحوار في ظل تماسك محمد رياض بعض الشيء.

ومع سقوط نيللي في المياه ينزل رياض للبحر في محاولة فاشلة لإنقاذها ليظهر الدم حوله، لتظل تصرخ رانيا «محمد» في ظل دهشة كبيرة لمحمد رياض.

وتظهر أسماك القرش من حولهم بعد غرق المركب وسط صراخ رانيا محمد ياسين ونطقها الشهادتين ومحاولات محمد رياض للنداء «الحقونا»، ويظهر رامز بمركبته التي على شكل «سمكة قرش»، ويواجه رانيا التي تؤكد «مش همنني المذيعة أنا عايزة جوزي».

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى