أخبار الرياضة

بالفيديو| محمد صلاح يقود فيورنتينا الإيطالي إلى الفوز بثنائية على توتنهام

www.ahlysports.com-image-1177787482

واصل الدولي المصري محمد صلاح تألقه وقاد فيورنتينا الإيطالي إلى الفوز بثنائية نظيفة على ضيفه توتنهام الإنجليزي، مساء الخميس، في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وبهذا الفوز، يتأهل الفيولا إلى الدور ثمن النهائي من اليوروبا ليج “دور الـ16″، بعد فوزه بنتيجة (3-1) في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

تقدم المهاجم الألماني ماريو جوميز بالهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقى 54 بعد مجهود فردي رائع، قبل أن يعزز صلاح النتيجة مستغلا الأخطاء الدفاعية داخل المنطقة، ليسدد الكرة بيسراه في الشباك الإنجليزية محرزًا الهدف الثاني، قبل أن يذهب إلى الجماهير في المدرجات ويخلع قميصه احتفالا بالهدف، ليتلقى بطاقة صفراء.

لعب صلاح المباراة كاملة، وقدم أداءً مميزًا طوال اللقاء، خاصة في الشوط الثاني منه الذي شهد حرمانه من تسجيل هدف من انفراد تام بالحارس الفرنسي المخضرم هوجو لوريس، الذي تألق في إبعاد كرته عن مرماه.

وأحرز فرعون لندن أول أهدافه الأوروبية بقميص فيورنتينا، مسجلا ثالث أهدافه في رابع مباراة له مع فريقه الإيطالي الجديد الذي انتقل إليه مُعارًا من تشيلسي الإنجليزي.

ودون صاحب الـ22 عامًا ثاني أهدافه في شباك فريق توتنهام في المواجهة الخامسة له ضدهم، مكررًا سيناريو الموسم قبل الماضي 2012-2013 في ذهاب الدور ربع النهائي، والتي قاد فيها فريقه بازل السويسري حينها إلى التأهل للدور المقبل من نسخة هذه المسابقة.

https://www.youtube.com/watch?v=bbSQ1X_EsRQ

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى