توك شو

بالفيديو.. مرتضي منصور يعلن سحب تصالحه مع الألتراس

مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضي منصور، أنه حصل علي معلومات تفيد بقيام مجموعة «وايت نايتس» المسافرة إلي تونس بالإساءة إلي الدولة المصرية وتوجيه سُباب للقيادة الساسية وحال إعتراض المٌضيفة قاموا بالتعدي عليها بأبشع الألفاظ.

وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي، في برنامج«علي مسئوليتي»المذاع عبر فضائية «صدي البلد»، أنه أبلغ الشرطة التونسية أنه لن يبدأ المباراة قبل طرد هؤلاء الاشخاص التي تسيء إلي دولتنا أو منع أي لافتة تسىء إلي مصر، موضحاً أن أحد الضباط التونسيين عنفهم لفظياً للشتائم التي وجهوها للدولة المصرية.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن تكلفة التذكرة بالإقامة تتعدي 15 ألف جنيه هذا بالإضافة إلي كتابة اللافتات وتكلفتها وهذا ما يدعو إلي التساؤل من يمول هؤلاء؟

وتابع منصور، قائلاً إنه حصل علي كشف بجميع أعضاء «وايت نايتس» المسافرين إلي تونس من السلطات التونسية، موضحاً أنه لا فرق بين ألتروس أهلاوي وألتروس زملكاوي فكلاهما مجرم ويسيء للدولة المصرية.

وأردف قائلاً: بعد تلك الواقعة لن اتنازل مع أي مجرم من الأولتراس وتراجعت عن التنازل السابق في قضية المجموعة المجرمة بعدما تعاطفت مع أهلهم ولكن اليوم أعلن رفضي لهذا التصالح.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى