ثقافة و فن

بالفيديو.. مفاجأة عن صاحبة دعوة «بشتري راجل» : فيلم كوميدي

عن صاحبة دعوة «بشتري راجل»

 

كتب | أحمد الدويري

مقدمة:

وكعادتها السوشيال ميديا التي أصبحت في وقت قليل هى وسيلة سهلة لانتشار الفيديوهات والمحتويات المتنوعة التي من الممكن أن تثير الجدل في وقت قليل ويذيع صيت هذا المحتوى لس فقط في مصر ولكن من الممكن أن يصل على مستوى العالم، ويحدث ضجيجاً ، ويخرج صاحبه إما لتكذيبه أو لتوضيحه.

البداية:

 

وأخيراً وليس آخراً ، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لفتاة تدعى «شريهان» تعلن فيه عن رغبتها في شراء «حيوانات منوية» لتحقيق أملها في أن تصبح أم.

لميس الحديدي توضح:

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الفيديو ليس قصة حقيقية، ولكنها قضية «شمس»، الشخصية التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، في فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان «بشتري راجل»، ويشاركها البطولة الفنان محمد ممدوح، مضيفة «دينا، منتجة الفيلم هى التي صورت الفيديو المذكور».

بطلة الفيلم تكشف الحقيقة:

علقت الفنانة نيللي كريم، خلال استضافتها ببرنامج «هنا العاصمة»، على هذا الفيديو، قائلة: «كان ذكاء من القائمين على الفيلم طرح دعاية بهذا الشكل على مواقع التواصل، والفيلم كان اسمه دكر بط، وتم تغييره إلى بشتري راجل».

وأضافت أن الفيلم كوميدي رومانسي بعيد عن الدراما، متابعة: «الفليم له قصة جريئة لكن تم تقنينها، فالبطلة في النهاية تتزوج البطل، على سنة الله ورسوله، ولكنها يائسة من كل قصص الحب وترى أنها فاشلة، والموضوع كله يستقر على رغبتها في في الحصول على طفل».

وأكدت أنها سعيدة بالعمل مع الفنان محمد ممدوح، مؤكدة «أنا كنت من معجبي مسلسل “جراند أوتيل”، وشعرت بوجود كمياء بيني وبين محمد».

تعليق رواد مواقع التواصل الإجتماعي:

وقد هاجم بعض الأشخاص ممن يرفضون الفكرة، وتجاوب البعض مع الفكرة، علماً بأن الفيديو قد تخطى 50 ألف مشاهدة في ساعات قليلة، في حين أبدى البعض استغرابهم منه.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى