أخبار العالم

بالفيديو.. مقاتل مصاب لوزير الدفاع: حق الشهداء جبناه وحقنا الأبطال جابوه وزيادة

201702170641124112

قال أحد مصابى القوات المسلحة، خلال زيارة الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، للمصابين جراء العمليات الإرهابية بسيناء، والذين يتلقون العلاج حالياً بمستشفيات الجيش، “حق شهدائنا إحنا جباناه وحقنا إحنا اخواتنا الابطال جابوه وبزيادة، وبستأذنك نقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار وندعى ربنا يطلعنا بالسلامة من هنا عشان نرجع نكمل مهمتنا هناك”.

فيما كشف أحد مصابى القوات المسلحة، عن سبب سعادته والتى تلخصت في ثلاثة مهام:”الترابط بينا فى الكتيبة بعد إنقاذ بعضنا البعض بإحدى العمليات، وزيارة زمايلى فى المستشفى ومعاهم صور عملياتهم ضد الإرهابين، وحققت شئ لوطنى أتشرف بيه ويشرفنى”، فيما رد وزير الدفاع:” لو كل مواطن مصرى زي النمط ده.. لا يمكن نعانى من حاجة، وهاشوفك في أحسن حال”، وقام باحتضانه.

كان الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، يرافقه عدد من كبار قادة القوات المسلحة، قد زار المصابين من أبطال الجيش جراء العمليات الإرهابية فى سيناء، والذين يخضعون للعلاج حالياً بمستشفيات القوات المسلحة.

وشملت زيارة وزير الدفاع مستشفى المعادى للقوات المسلحة بالمعادى، ومستشفى الحلمية العسكرى للعظام والتكميل، للاطمئنان على حالة أبطالنا من مصابى العمليات الإرهابية.

وخلال الزيارة، أكد القائد العام، أن ما يجرى من عمليات إرهابية خسيسة، لن تثنى أبطال القوات المسلحة عن أداء واجباتهم والزود عن وطنهم، مبدياً تقديره لعطائهم وتضحياتهم من أجل ردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن، مؤكداً أنهم يضربون أروع الأمثلة فى التضحية والتفانى والإخلاص من أجل مصر.

وأشار الفريق أول صدقى صبحى إلى أن مصر بشعبها وجيشها ماضية فى طريقها نحو القضاء على كل المحاولات لزعزعة الأمن والاستقرار فى كل شبر من أرض مصر.

 

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى