تقارير و تحقيقاتسلايد

مطبات الموت تحصد أرواح المواطنين بطريق «الزقازيق – منيا القمح»

حوادث يومية بسبب مطب صناعى بطريق منيا القمح (2)

تقرير | محمد على
مأساة حقيقية يعيشها المارين من طريق «الزقازيق – منيا القمح» بسبب المطبات العشوائية التى توجد على الطريق فبعد عمل مطب صناعى جديد على مدخل الزقازيق طريق منيا القمح تسبب هذا  فى الكثير من الحوادث فى الأيام الماضية.
مما دفع السائقين منهم أصحاب السيارات الآجرة والملاكى بالاستنجاد بالمسئولين لوقف نزيف الدماء الذى حدث على الأسفلت فى الأيام القليلة الماضية فمنذ عمل تلك المطب الغريب الذي يتواجد فى مكان أغرب كثرت الحوادث بشكل مفزع فى تلك المنطقة وإلى الآن لم يجد راكبى هذا الطريق سبب منطقى لعمل مطب فى تلك المنطقة التى لا يوجد بها بيت سكنى واحد .
حوادث يومية بسبب مطب صناعى بطريق منيا القمح
فى البداية أكد «عادل عرابى» سائق أنهم تفاجئوا بعمل هذا المطب مما تسبب فى اصطدام سيارته بأحدى السيارات الملاكى وقال أن هذا المطب عالى جداً على الطريق فالسيارة التى لا تراه لا مفر لها من إصدامها إما فى إحدى السيارات أو فى إحدى أعمدة الكهرباء .
حوادث يومية بسبب مطب صناعى بطريق منيا القمح (4)
ومن جانبه قال «أيمن» سائق سيارة نقل أنه كان يسير على هذا الطريق ورأى العمال يعملون فى وضع هذا المطب حينها قال لمهندس العمال «أنت كده بتقتل الناس»  منادياً عليه بصوت على  «حرام عليكوا » فلم يرد عليه المهندس المسئول .
وأشار «محمود» طالب جامعى إنه تفاجئ بهذا المطب وكادا يصطدم فى إحدى الأعمدة الموجودة على جانبى الطريق ولكن القدر أنقذه فى اللحظات الآخيرة .
حوادث يومية بسبب مطب صناعى بطريق منيا القمح (5)
وقال إنه كل يوم يتصل بأخيه فى موعد عودته للمنزل يحذره من المطب حتى لا يتفاجئ به وتحدث كارثة .
وقال شهود عيان إنه فى الآيام الخمس الماضية شاهدوا أكثر من حادث وقع على تلك الطريق بسبب هذا المطب وطالبوا المسئولين بسرعة التصرف إما بإزالته لأنه ليس له فائدة لأن مكانه خطأ من الأساس أو يتم وضع إشارات تحزر أن هناك مطب وأكد جميع السائقين إنه لابد أن يتم خفض إرتفاع هذا المطب حتى لا يتسبب فى وقوع حوادث أخرى .

"حوادث

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى