توك شو

بالفيديو.. باسم يوسف: سأبدأ الحديث عن تطوير الإعلام عندما يتوقف الإعلاميين عن «الشرشحة»

باسم يوسف

قال الإعلامي الساخر باسم يوسف، إنه تم اختياره لتقديم حفل «جائزة الإيمي» في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عدة أشهر، بدلا من إعلامي أمريكي، مشيرا إلى أنه كان عليه عبء كبير خلال تقديمه للحفل بسبب نطقه باللغة الإنجليزية طول مدة الحفل، خاصة أنه مواطن عربي مسلم.

وأضاف «يوسف» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سعد في برنامج «آخر النهار» المذاع على قناة «النهار» أنه يوجد فريق عمل ساعده في الإعداد وكلمته في الحفل، لافتا إلى أنه كان حريصاً أن يذكر خلال تقدمه الحفل أنه عربي مسلم حتى تهدأ الأوضاع بين الغرب والعرب خاصة بعد أحداث باريس.

وتابع «يوسف» أنه سيافر الليلة إلي تونس ليقدم حفل ختام مهرجان «قرطاج»، مضيفا أن العمليات الإرهابية التي شهدتها دولة تونس أمس لن تؤثر علي إقامة الحفل، وعلينا أن لا نعطي أهمية للإرهابيين حتى لا تشعر اننا خائفون من أعمالهم الإجرامية.

وأشار الإعلامي الساخر إلي أنه مقيم في دبي وليس أمريكا، مؤكدا أنه سيبدأ الحديث عن تطوير الإعلام عندما يتوقف الإعلاميون عن «الشرشحة»، قائلا «بعض الإعلاميين يتحدث علي الفضائيات كانه قاعد علي مصطبة ويشتم في رؤساء الدول ويعيشون المواطنين في المؤامرات».

ولفت إلي أنه يتلقي عروضا للظهور في التليفزيون وينتظر فكرة محترمة.

https://www.youtube.com/watch?v=wL0pHZrl4IM

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى