مجلس النواب

بيان عاجل بسبب عدم حصول 3000 أسرة على المخصصات التموينية منذ عام

السلع التموينية

كتب | شادي زعبل

تقدم النائب سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، ببيان عاجل إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، ضد كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والدكتور علي مصيلحي وزير التموين بخصوص عدم حصول 3000 اسرة على المخصصات التموينة منذ اكثر من عام.

وأوضح العميري في بيان له اليوم، أن هناك توقف لصرف المقررات التموينية للمتضررين من تلف أو فقدان البطاقات التموينية الخاصة بهم ويبلغ عددهم3الاف مواطن من مطروح ويعاني الاهالي من عدم قدرتهم على صرف المقررات التموينية الخاصة بهم لأكثر من عام حتى الآن.

وأضاف “نائب مطروح” أن عدم الحصول على المخصصات التموينية تسبب في اضرار كبيرة تصيب هؤلاء المواطنين الذين هم في امس الحاجة للمقررات التموينية نظرًا للظروف الاقتصادية التي يمروا بها.

وطالب “العميري” بضرورة وجود الية لسرعة استخراج البطاقة التموينية الذكية بدل فاقد وتالف حتى لا نتسبب في زيادة الاعباء المالية على المواطنين، وتوجيه مديرية مطروح بصرف المقررات التموينية للمتضررين لحين اصدر البطاقة الذكية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى