أخبار الرياضة

بث مباشر لمباراة برشلونة وليفربول في دوري أبطال أوروبا

فريق ليفربول
فريق ليفربول

كتبت | هدير هشام

ينتظر عشاق كرة القدم المباراة التي تجمع بين فريقي برشلونة وليفربول، وتعد من أهم المباريات هذا العام ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة الإياب على أرضية ملعب الآنفليد،.

ولعب الفريقين مباراة الإياب والتي انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة على أرضية ملعب الكامب نو، ومن المتوقع أن تكون مباراة العودة بين الفريقين مباراة نارية.

موعد مباراة برشلونة وليفربول

ستقام مباراة القمة بين الفريقين اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت جرينتش، والعاشرة بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

كما ستكون  المباراة بتعليق المعلق عصام الشوالي، وحفيظ دراجي، وستذاع عبر باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

القنوات المفتوحة الناقلة برشلونة وليفربول

لمن ينتظر المباراة التي ستقام اليو هناك مجموعة من القنوات المجانية التي ستقوم بعرض مباراة القمة بين الفريقين، ومنهم :

IRIB TV 3

Arena Sport 1

beIN SPORTS HD 1

BT Sport 2 / HD

Ziggo Sport Select HD

Club RTL

Movistar Liga de Campeones HD

RMC Sport 1

Polsat Sport Premium 1 HD

DAZN 1 HD

ليفربول يكشف عن موعد عودة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب عن عدم مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح أمام برشلونة في مباراة الإياب التي تقام غدًا بنصف نهائي دوري أبطال أووربا.

وذلك لتعرض النجم المصري محمد صلاح لإصابة في مباراة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي، مما أدى إلى عدم استكماله المباراة، لشعوره بالتعب.

وأعلن المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برشلونة عن مواجهة عودة صلاح للملاعب قائلاً: «محمد صلاح سيكون متاحًا أمام وولفرهامبتون».

ويذكر أن ليفربول تعرض للخسارة أمام برشلونة في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأربعاء على ملعب كامب نو معقل البلاوجرانا.

ومن جانبه قال المدير الفني لفريق لليفربول يورجن كلوب بأنه سيستضيف نظيره لفرهامبتون في تمام الرابعة عصر الأحد 12 مايو الجاري، في آخر جولات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2018-2019، وأشار إلى أن محمد صلاح لا يمكنه اللاعب غدًا حتى يتم شفائه.

واختتم مدير الفني لليفربول : لا يمكنك التقدم بثلاثة لا شيء في الدقائق الخمس الأولى، يجب أن نكون مستعدين لمدة 95 دقيقة أو أكثر، يجب أن نكون جيدين حقًا في الدفاع ومبدعين في الهجوم.

اقرأ المزيد: 

محمد صلاح يغيب رسميًا عن مباراة برشلونة في دوري الأبطال

زر الذهاب إلى الأعلى