أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
الزمالك

كتب | شادي زعبل

يواجه فريق الزمالك مضيفه فريق الاتحاد السكندري في مساء يوم السبت الموافق 5 يناير 2019 على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار الجولة التاسعة عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الزمالك مع مضيفه فريق الاتحاد السكندري عبر قنوات ON Sport وNile Sport، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضًا الساعة 19:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلن السويسري كريستان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد السكندري في المباراة المقرر لها على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة الدوري.

واستقر جروس على الدفع بعمر السعيد لقيادة هجوم الزمالك ليكون بديلاً للكونغولي كابونجو كاسونجو والذي رحل لصفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة.

تشكيل الزمالك شهد عودة محمود علاء هداف الأبيض في مسابقة الدوري برصيد ثمانية أهداف بعدما غاب المباراة الماضية أمام بتروجيت.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش

خط الدفاع: حمدي النقاز – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – فرجاني ساسي.

خط الوسط الهجومي: يوسف أوباما – مصطفى فتحي – محمود عبد المنعم كهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة الدوري بـ38 نقطة من أصل 15 مباراة في الدوري، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى