أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة الزمالك وبتروجيت بالدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك وبتروجيت
الزمالك وبتروجيت

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم نادي الزمالك مع نظيره بتروجت في استئناف مشوار بطولة الدوري العام المصري، وذلك في ملعب بتروسبورت في إطار مواجهات الأسبوع الـ 18 من بطولة الدوري العام، في السابعة مساءً.

الزمالك يخوض مباراة اليوم لتأمين صدارة الدورى التى ينفرد بها برصيد 35 نقطة بعد خوض 14 مباراة، بينما يسعى بتروجت لتصحيح أوضاعه حيث يحتل حاليا المركز الـ 17 وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة حصدها خلال 17 لقاء .

ويعود الزمالك لقطار الدورى الممتاز بعد حسم تأهله لدور الـ 32 الثانى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب القطن التشادى بالفوز بنتيجة 7/2 فى مباراتى الذهاب والعودة حيث حسم اللقاء الأول بالقاهرة بسباعية نظيفة بينما خسر خارج الديار بثنائية لينتظر قرعة الدور المقبل المقرر لها اليوم بالاتحاد الأفريقى لمعرفة منافسة بالبطولة الأفريقية .

هذا ويمكن لجماهير وعشاق نادي الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أون سبورت بصوت المعلق حاتم بطيشة، كما أن المباراة ستكون منقولة على الهواء عبر قناة نايل سبورت.

 

https://youtu.be/gnNk0r7CTdM

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى