أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال

بث مباشر مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان
ليفربول وباريس سان جيرمان

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم ليفربول الإنجليزي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال اوروبا.

بالنسبة لليفربول فيتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف أمام نابولي الإيطالي صاحب المركز الثاني، ويليهما باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد خمس نقاط، والنجم الأحمر الصربي برصيد أربع نقاط.

وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب آنفيلد انتهت بفوز ليفربول على باريس سان جيرمان بنتيجة 3 – 2، فى غياب الحارس بوفون بسبب الإيقاف.

وتحوم الشكوك حول مشاركة السنغالي ساديو ماني مع ليفربول في مباراة اليوم بسبب معاناته من المرض وذلك رغم سفره مع البعثة إلى باريس، فيما ينتظر أن يستعيد سان جيرمان لجهود الثنائي نيمار وكيليان مبابي بعدما شارك الثنائى فى التدريبات الجماعية أمس.

وتعرض نيمار ومبابي للإصابة مع منتخبي البرازيل وفرنسا الاسبوع الماضي أمام الكاميرون وأوروجواي، حيث أصيب نيمار بشد في العضلة الضامة للفخذ الأيمن، ومبابي بكدمة في الكتف.

وأعلن فريق ليفربول عن تشكيلته ضد باريس سان جيرمان، على ملعب بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل الفريق الإنجليزي كالتالي:

وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالي:

حارس المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبيرتسون

خط الوسط: جيمس ميلنر، فابينيو، شاكيري

خط الهجوم: صلاح، فيرمينو، ماني

وتشكيل باريس سان جيرمان المتوقع :

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون

خط الدفاع: خوان بيرنات، كيمبيمبي، سيلفا وكيلير

خط الوسط: دي ماريا، ماركينيوس وفيراتي

خط الهجوم: مبابي، كافاني ونيمار

ستكون المباراة بين ليفربول وباريس سان جيرمان، علي قناى beIN SPORTS 1 HD، بتعليق عصام الشوالي.

Watch live video from gfh4j455 on www.twitch.tv

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى