أخبار الرياضة

بث مباشر .. مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

صدمة قوية لليفربول قبل مواجهة كريستال بالاس
ليفربول

كتب | أحمد الدويري

نقدم لكم بث مباشر لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في إطار مباريات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب أنفيلد للمباراة الـ 32 على التوالي في مباراة اليوم، ويعد كريستال بالاس هو أخر فريق تمكن من تحقيق الفوز على ليفربول بملعب “أنفيلد” في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث لم يتذوق الريدز طعم الريدز على ملعبه ووسط جماهيره في “البريميرليج” منذ هزيمته أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2 في أبريل 2017.

كما يتطلع محمد صلاح لقيادة الريدز نحو تحقيق الانتصار الـ 19 فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي للوصول إلى النقطة الـ 60 وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي الذي يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون غداً الاحد إلى 7 نقاط.

ولن تكون مهمة ليفربول فى تحقيق الفوز على كريستال بالاس سهلة، حيث يخشى أن يتذوق من نفس كأس مانشستر سيتي الذى خسر على ملعب الاتحاد أمام كريستال بالاس بنتيجة 2 – 3 الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

كما يلتقى اليوم وولفرهامبتون مع ليستر سيتى، مانشستر يونايتد مع برايتون، نيوكاسل يونايتد مع كارديف سيتي، وساوثهامبتون مع ايفرتون، وواتفورد مع بيرنلي، وبورنموث مع وست هام يونايتد، وأرسنال مع تشيلسي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى