أخبار الجامعةأخبار الشرقية

بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة الزقازيق 29 ديسمبر المقبل

محمد عبدالعال رئيس جامعة الزقازيق

كتب – عادل الشاعر

قرر مجلس جامعة الزقازيق بجلسته الأخيرة أن يكون يوم 29 ديسمبر هو بداية امتحانات الفصل الدراسي الجديد استجابة لاقتراح مجلس شئون التعليم والطلاب علي تطبيق قرار المجلس الأعلي للجامعات بشأن تحديد امتحانات الفصلين وإجازة نصف العام وشم النسيم.

وأكد الدكتور محمد عبدالعال، رئيس جامعة الزقازيق، أن هذا القرار يهدف إلي توضيح الخريطة الزمنية للمسيرة التعليمية للطلاب، مشيرًا إلي أن مجلس الجامعة وافق على أن تكون نهاية الفصل الدراسي الأول يوم الخميس 27 ديسمبر، علي أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول اعتبارًا من يوم السبت 29 من الشهر نفسه، وحتى الخميس 24 يناير من العام المقبل.

وأضاف عبد العال، أنه سوف تبدأ إجازة نصف العام الدارسي اعتبارًا من السبت الموافق 26 يناير القادم، وتستمر حتي 7 فبراير2013 علي أن تستأنف الدراسة للفصل الدراسي الثاني اعتبارًا من السبت الموافق 9 من الشهر نفسه.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن عطلة “شم النسيم” ستبدأ اعتبارًا من السبت 4 مايو القادم، وحتى الخميس 10من الشهر نفسه، وسوف تكون نهاية الدراسة بالفصل الدراسي الثاني اعتبارًا من الخميس 23 مايو، وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 25 مايو، وتستمر حتى الخميس 13/6/2013.

المصدر : الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى