ثقافة و فن

بدرية طلبة تكشف عن المذيعة التي تسببت في تركها لبرنامج «نفسنة»

 

%D8%A8%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D8%B7%D9%84%D8%A8%D8%A9 1

 
اعتذرت الممثلة بدرية طلبة منذ أسبوعين عن تقديم برنامج “نفسنة” التي كانت تقدمه مع انتصار، وهيدي كرم، وحبيبة، وترددت أحاديث حول أن هناك مشكلة حدثت بين بدرية وانتصار تسببت في ترك الأولى للبرنامج.

لمحت بدرية، عبر حسابها بموقع Instagram عن المذيعة التي تسببت في تركها البرنامج حيث نشرت فيديو تقول به إنها لا توجد خلافات بينها وبين انتصار أو هيدي، وتترك للجمهور أن يفكر في السبب، وكانت طلبة وضعت أسفل الفيديو صورة حبيبة.

وكتبت بدرية طلبة تعليق على الفيديو: “متحكمش على حد من شكله، متحكمش على حاجه انت بعيد عنها، متقولش رأيك فى حد متعرفهوش ومتعرفش نفسيته وشخصيته، انا بنت بلد وليا الشرف، سهل تتصنع لكن صعب تبقى على طبيعتك علشان كده الطبيعى يكسب”.

وكانت بدرية طلبة قد أعلنت عن اعتذارها عن تقديم برنامج “نفسنة” وذلك عبر حسابها في موقع Instagram، حيث نشرت صورة كتابية مكتوب فيها: “الحمد لله تم الاعتذار تماما عن وجودي في قناة القاهرة والناس كمقدمة ومذيعة لبرنامج “نفسنة” أتمنى لزميلاتي التوفيق وللبرنامج النجاح”.

 

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى