أخبار الرياضة

برنابيو: محمد صلاح أصبح على رادار ريال مدريد

 ريال مدريد

كتب | شادي زعبل

أكد موقع “برنابيو” الاسباني، أن النجم المصري الدولي محمد صلاح هداف ليفربول الانجليزي أصبح على رادار فريق ريال مدريد الأسباني للانضمام لصفوف الفريق الملكي.

وذكر موقع “برنابيو” الخاص بأخبار نادي ريال مدريد، أن زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي أشاد بالنجم المصري في تصريحات صحفية عقب تتويج ريال مدريد بكأس العالم للأندية، وأكد أنه معجب بأدائه.

وأشار الموقع إلى أن ريال مدريد يبحث عن لاعب مميز لتدعيم صفوفه في خط الهجوم في ظل تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة في الدوري الأسباني، وأنه وجد ضالته في محمد صلاح الذي يتألق هذا الموسم ويعتلي صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 14 هدفا ، وسجل اجمالا هذا الموسم 20 هدفا.

 

محمد صلاح

https://youtu.be/QxZyCIQd-rM

وكان محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في مرمى فريق بورنموث، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل محمد هدفه في الدقيقة 44 من اللقاء، بعد مجهود فردي رائع، حيث راوغ عدد من مدافعي بورنموث، قبل أن يسدد كرة هادئة في مرمى مستضيف المباراة.

بهذا الهدف، رفع «صلاح» رصيد أهدافه إلى 14 هدفًا، في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق هدفين عن الإنجليزي هاري كين، نجم توتنهام، وأقرب ملاحقيه.

وتلقى اللاعب الدولي «محمد صلاح» نجم منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، تحذيرا من الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على موقع تويتر، قبل مواجهة فريق بورنموث اليوم.

ويحل صلاح رفقة فريقه ليفربول، ضيفا على منافسه بورنموث في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشر حساب البريميرليج عبر “تويتر” قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، حيث جاء صلاح في صدارة الترتيب برصيد 13 هدفًا، ويليه لاعب توتنهام “هاري كين” بـ12 هدفًا، ثم لاعب مانشستر سيتي “رحيم ستيرلينج” بـ11 هدفًا.

وكتب حساب البريمير ليج:” احترس يا صلاح، ستيرلينج قادم إليك!”.

وقبل أيام حصد محمد صلاح جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر نوفمبر الماضي، بعدما احرز سبعة أهداف في أربع مباريات، وحقق فريقه الفوز ثلاث مرات مقابل الهزيمة في لقاء وحيد.

يقدم موقع الشرقية توداي تقرير مفصل للتعرف أكثر عن محمد صلاح نجم المنتخب المصري، وصانع فرحة الصعود إلى كأس العالم روسيا 2018، والذي يلعب بصفو بنادي ليفربول العجوز بالدوري الإنجليزي .

 

للمزيد:

صحيفة إسبانية: ريال مدريد يسعى لضم محمد صلاح في يناير

صديق محمد صلاح يحرمه من الانضمام إلى ريال مدريد

ريال مدريد يسعى لضم نيمار مقابل 200 مليون يورو

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى