أخبار الرياضة

بعد تحقيق محمد صلاح أمنتيه.. وفاة الطفل زياد خالد بمستشفى المنصورة

900649 0

 

بعد أيام من تحقيق محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أمنيته بارتداء التشيرت الخاص به، توفي الطفل زياد خالد، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، حيث دخل العناية المركزة بمستشفى المنصورة، وتوفي بعدها.

وظهر الطفل زياد خلال العام الأخير في كافة مناسبات مستشفى المنصورة للأطفال بعد أن لقبه الدكتور أحمد الرفاعي مدير المستشفى، بأنه أصغر مدير، خاصة أنه كان يتردد 3 أيام أسبوعيا لإجراء جلسات الغسيل الكلوي.

وكان الطفل زياد قبل وفاته قد ناشد اللاعب محمد صلاح بزيارته وتمكن في مارس 2018 من التحدث معه بالفيديو، ووعده بالزيارة ثم بعد إعادة مناشدته له في رسالة متلفزة، قال فيها “أنا بوجه الرسالة دي للكابتن محمد صلاح أنت وعدتنا تجيب لنا تيشرتات وأنت مجبتش ولو مجيتش وجبت التيشرتات مش هاخد العلاج وعايزك تيجي تزور المستشفى علشان أنت وعدتني” وأنهى رسالته قائلا “كابتن محمد مستنيينك”.

واستجاب بعدها “صلاح” للمناشدة، وأرسل عددا من التيشرتات التي تحمل رقمه إلى المستشفى وبدأ زياد يوزعها على زملائه المرضى بنفسه وكانت آخر كلامته “صلاح طالما وعدني بالزيارة، أكيد سيوفي بوعده”.

يذكر أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العليم، حمل الطفل زياد أثناء إلقاء كلمته في افتتاح 3 وحدات جديدة بالمستشفى وهي “القلب والحبل السري وزرع النخاع” الشهر الماضي وجعل الطفل يقص معه شريط الافتتاح بعد أن قدمه له مدير المستشفى على أنه أصغر مدير.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى