أخبار العالم

بالتعذيب والسم أم تقتل طفلها بمساعدة زوجها الثاني في السلام

أم تقتل طفلها بالسم والتعذيب

جريمة بشعة شهدتها منطقة السلام، بعدما تخلت أم عن إنسانيتها، واشتركت مع زوجها الثاني في قتل طفلها بعد تعذيبه.

بدأت تفاصيل القضية، بعدما ورد بلاغ لقسم شرطة السلام من مستشفى السلام بوصول الطفل “عمر عبد الرحيم” – 3 سنوات، جثة هامدة، وتبين من الكشف وجود زرقان بالعين وكدمات بالوجه والبطن.

وقال خال المجني عليه إن والدته ذهبت لزيارة الطفل في بيت شقيقته، وأخبرتها أنه نائم، لكن بدخولها الحجرة اكتشفت وفاته فاتصلت به وبأشقائه، وبعرضه على مستشفى الطبيب أبلغهم أنه توفي إثر حالة تسمم، واتهم شقيقته وزوجها بقتله.

وكشفت تحقيقات النيابة عن قيام المتهمين “أحمد سيد غريب”، فران، و”ياسمين إسماعيل”، بقتل طفلها من زوجها الأول “عمر عبد الرحيم”، بأنهما ضرباه عمدا وبيتا النية لقتله حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضاف التحقيقات أن المتهمين هتكوا عرض المجني عليه بأن كشفوا عورته واعتدوا عليه، وبررا ذلك بمعاقبته على تبوله اللإرادي، وصراخه المستمر، فيما قالت الأم إن الطفل كان يعاني من حالة انفلونزا وقام زوجها بإعطائه قرص “اكينتون” وعقب ذلك دخل الطفل في حالة سبات عميق.

فيما قال “عبد الرحيم مصطفى” والد الطفل في التحقيقات، إنه نما لعمله وفاة طفله وحينما أبصره تبين وجود زرقان بالوجه وكدمات بالبطن وتساقط شعر رأسه ونما لعلمه قيام المتهمين بالتعدى عليه ضربا محدثين إصابته، فأبلغ عنهما.

وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، بإحالة أم طفل وزوجها للمفتي لاتهامهما بقتله، وحددت جلسة 29 سبتمبر للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الخشاب وعضوية المستشارين كمال همام وأشرف حلمى وأمانة سر طارق فتحي.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى