منوعات

بنات مشاهير فضلن الحجاب عن الظهور الإعلامي.. إحداهن قاطعت والدتها

بنات مشاهير فضلن الحجاب عن الظهور الإعلامي.. إحداهن قاطعت والدتها

قد ينال بعض من أبناء الفنانين جانبًا من الشهرة بسبب آبائهم بل وقد يلتحقوا بالفن وينالو شهرتهم لنفس السبب؛ ونظرًا لطبيعة الفضول البشري فالظهور الأول لأبناء الفنانين يجذب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعلق الجمهور دائمًا على التشابه الواضح بينهما أو الاختلاف، وعلى النقيض فهناك بعض من بنات الفنانين اللاتي فضلن الحجاب والبعد عن الصحافة والأضواء، لكن أحيانا تتبعهن الصحافة وتنشر لهن صورًا في مناسبات رسمية تجمعهن بعائلاتهن فيتعرف عليهن الجمهور.

تداول عدد كبير من مستخدمي رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لابنة الفنان عصام كاريكا، لتظهر للجمهور لأول مرة، فلم يكونوا يعلمون أن لديه ابنة شابة ترتدي الحجاب. مي ابنة عصام كاريكا طالبة في كلية إعلام، وشاركت في إخراج عدد من الكليبات.

– ابنة هيفاء وهبي 

منذ بداية الفنانة هيفاء وهبي ودخولها عالم الفن أثيرت الكثير من الشائعات حول حياتها الشخصية، كان من ضمنها زواجها في سن مبكرة، ولديها ابنة محجبة بعيدة عنها، وفي خلاف دائم معها، فتداول عدد كبير من رواد المواقع صورًا منسوبة لزينب ابنتها بالحجاب.

لكن بعد مرور الكثير من السنوات تم تداول أيضًا صور لزينب نجلة هيفاء وهبي، وهي في أحد صالونات التجميل بشعرها، حتي أثيرت الشكوك حول حقيقة نسبها، فصرحت صاحبة الصالون بأن بخصوص ما قيل عن إن زينب “الحقيقة” محجبة، فهي بالفعل كانت تضع الحجاب في مدرستها الإسلامية.

hqdefault

1431521743 sliderhaifa

– صفاء سلطان

فاجأت الفنانة صفاء سلطان جمهورها بعد نشرها مجموعة صور لابنتها في عيد ميلادها، المثير في الأمر أن ظهور ابنتها بالحجاب أثار إعجاب الكثير من جمهورها، فيما أكد البعض الآخر أن ابنتها نسخة منها.

– بيومي فؤاد

شارك أيضًا الفنان بيومي فؤاد جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة له مع  ابنته المحجبة، والتي بدت شابة وكثيرة الشبه به، وحازت الصورة على إعجاب فانز بيومي.

20160618 102626 8846

– عماد رشاد

في إطلالة نادرة للفنان عماد رشاد مع ابنته، ظهرت ياسمين  برفقة والدها في البازار الذي نظمته ابنته ياسمين مع مجموعة من سيدات الأعمال وحمل اسم “جراند بازار”، وفي الحفل لفتت ياسمين النظر خاصة وكونها محافظة على حجابها حيث تناقل الصورة عبر مواقع الإخبارية ومواقع التواصل وأبدي الكثيرون إعجابهم بها.

صور-تعرفوا-على-ابنة-الفنان-عماد-رشاد-الشابة-المحجبة-والتي-تشبهه-كثيراً-1397745

– رجاء الجداوي

في ظهور نادر لهما معًا، رافقت أميرة حسن مختار والدتها الفنانة رجاء الجداوي إلى عيد ميلاد المنتج الكبير سمير خفاجي، واحتفلوا به في منزله في الدقي بحضوركوكبة كبيرة من النجم، وفي الحفل لفت نظر الجميع ابنة الفنانة رجاء الجداوي خاصة وأنها نادرة الظهور الإعلامي.

صور-ظهور-نادر-للفنانة-رجاء-الجداوي-مع-ابنتها-الوحيدة-المحجبة،-هل-تشبهها؟-1377082

– علاء زينهم

لفتت ابنة الفنان علاء زينهم النظربحجابها بعد ظهورها معه، في أكثر من مناسبة، حيث أكد الكثير من محبي النجم على الشبه الكبير الذي يجمع بينهما.

%D8%A7%D8%A8%D9%86%D8%A9 %D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%A1 %D8%B2%D9%8A%D9%86%D9%87%D9%85

– هيا الشعيبي 

نشرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لأول مرة صورة ابنتها الكبرى، ولفتت انتباه متابعيها وفاجأتهم إذ هم لم يتوقعوا أبدًا أن تكون ابنة الفنانة الشهيرة هيا الشعيبي محجبة إلا أن الصورة نالت إعجابهم كثيرًا، وانهالت التعليقات الإيجابية عليها.

هيا-الشعيبي-تنشر-صورة-ابنتها-المحجبة-فهل-هناك-شبه-بينهما؟-1213940

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى