أسعار وعملات

بنك مصر يعلن عن حاجته لوظائف جديدة.. و7 شروط للتقديم

بنك مصر
أعلن بنك مصر عن حاجته لوظيفة محلل ائتماني (SME) في 3 محافظات هي المنوفية والغربية والدقهلية (المنصورة).

ووصف البنك الوظيفة – عبر إعلان على موقعه الإلكتروني – أن مسؤوليات الوظيفة تتمثل في القيام بأعمال التسويق واجتذاب العملاء الجدد، ودراسة الحالات الائتمانية الجديدة ومتابعة الحالات القائمة وعرضها، وعرض الحالات الائتمانية على مسؤول الائتمان للحصول على الموافقة الائتمانية واستيفاء المستندات المطلوبة من العملاء وتفعيل الحساب.

كما تتضمن مسؤوليات الوظيفة إعداد البيانات المطلوبة شهريًا عن الحالات الائتمانية التي يقوم بمتابعتها، والقيام بأي مهام أخرى تسند إليه بما لا يتعارض مع مبدأ الفصل في الاختصاصات.

وأوضح البنك أن شروط الوظيفة تتمثل في أن يكون المتقدم لها من خريجي إحدى الجامعات، وأن يكون حاصلًا على بكالوريوس محاسبة، أو إدارة أعمال، أو إحصاء، أو اقتصاد، أو بنوك، أو تمويل واستثمار، وأن يكون من خريجي دفعات من 2011 حتى 2015، وبتقدير عام جيد على الأقل.

كما تشمل شروط الوظيفة أن يكون على إجادة تامة في استخدام الحاسب الآلي وخاصة حزمة البرامج المكتبية (MS Office)، وإجادة تامة للغة الإنجليزية، وأن يكون مقيم إقامة دائمة في المحافظة أو المدينة التي سيقدم على العمل بها (الغربية – المنوفية – المنصورة) من واقع بطاقة الرقم القومي، ويفضل من له خبرة في مجال الائتمان التي تتطلبها الوظيفة من سنتين إلى 4 سنوات.

وتبدأ فترة التقديم على الوظيفة عبر الموقع الإلكتروني للبنك من اليوم الاثنين الأول من فبراير وحتى يوم الأحد المقبل السابع من فبراير.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى