خدمات

بنك مصر يعلن عن وظائف شاغرة بإحدى المحافظات

بنك مصر يعلن عن وظائف شاغرة بإحدى المحافظات
بنك مصر

كتب | شادي زعبل

أعلن بنك مصر عبر موقعه الإلكتروني عن حاجته لشغل وظيفة مسئول خدمات مصرفية وذلك بمحافظة سوهاج ببعض الشروط والمواصفات المطلوب توافرها فيمن يتقدم .

1-تلر، مسئول عن تقديم وإتمام جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب، إيداع، استبدال عملات وتحويل، والقيام بمراجعة الخزينة الخاصة به، والتحقق من أرصدة النقدية من عملات مختلفة، والمحافظة على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

2-مسئول خدمة عملاء، يقدم كل الخدمات المصرفية للعملاء بمستوى عال من الجودة والكفاءة وفقا لمعايير تقديم الخدمات المعتمدة بالبنك، ويعتبر الخبير المصرفي لخدمات البنك داخل الفرع ومسئول رئيسي عن توطيد العلاقات مع العملاء، ويعمل على تنشيط وزيادة المبيعات.

3-إخصائي تمويل، مسئول عن منتجات المشروعات المتناهية الصغر من حيث الاحتفاظ بالعملاء الحاليين واجتذاب عملاء جدد وتحقيق المستهدفات ومتابعة سداد الأقساط وضمان جودة المحفظة.

4-مسئول المبيعات، تكون مسئوليته تسويق وبيع كل منتجات وخدمات البنك المختلفة من قروض وودائع ومنتجات استثمارية للعملاء الجدد، وتقييم احتياجات العملاء، وبيع المنتجات والخدمات وفقا لتلك الاحتياجات، من خلال إجراء الزيارات البيعية، وتنفيذ أية مبادرات بيعية طبقا لخطة البيع الموضوعة.

وشروط الوظيفة، تتمثل في أن يكون المتقدم:

– خريج أحد الجامعات أو أكاديمية السادات أو الأكاديمية البحرية، بكالوريوس تجارة تخصص محاسبة، إدارة أعمال، اقتصاد، إحصاء، بنوك، تجارة خارجية، علاقات دولية، تجارة دولية، تسويق، العلوم السياسية، الموارد البشرية.

– ألا يزيد سن المتقدم وقت الإعلان عن 30 عاما.

– أن يكون المتقدم من دفعات 2014 حتى 2018.

– أن يكون المتقدم حاصل على تقدير عام جيد على الأقل.

– إجادة حزمة البرامج المكتبية MS Office (مايكروسوفت أوفيس).

– إجادة مهارات التواصل الفعال.

– مقيم إقامة دائمة بمحافظة سوهاج من واقع بطاقة الرقم القومي.

– ألا يسبق للمتقدم خوض اختبارات مسبقا ببنك مصر.

وآخر موعد للتقدم هو 19 إبريل الجاري، ويمكن التقدم إلكترونيا من هنــــــــا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى