أخبار العالم

بيان هام من وزارة الداخلية بشأن افتتاح أمم إفريقيا 2019

 

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كتب | أحمد الدويري

أشادت وزارة الداخلية المصرية، اليوم السبت، بالتزام الجماهير التام خلال حفل افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 على إستاد القاهرة الدولي، الذي أقيم أمس الجمعة .

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان رسمي : في ضوء ما شهده العالم من احتفالية أسطورية لافتتاح بطولة الأمم الإفريقية 2019، عكست الوجه الحضاري لمصر والصورة المضيئة للجمهور وجسدت دقة التنظيم وروعة الإبداع والإنجاز، فإن وزارة الداخلية تؤكد على تقديرها لتعاون والتزام الجمهور المصري الواعي مع أجهزة الوزارة، مما ساهم في نجاح الإجراءات الأمنية وإخراج هذا الحدث التاريخي بالصورة اللائقة وحجم مصر ومكانتها باعتبارها مهد الحضارات الإنسانية العريقة.

اقرأ أيضًا سبب أزمة الصوت أثناء كلمة الرئيس بافتتاح أمم أفريقيا

وأضافت الوزارة: أثبت إعجاب المتابعين بحفل الافتتاح المبهر الذي وصفوه بأنه انتصار جديد لشعب مصر العظيم، قدرة الأجهزة الأمنية وكفاءتها في التنظيم والتأمين.. وإن الوزارة إذ تعرب للجماهير عن تقديرها، فإنها تتطلع إلى استمرار التعاون والالتزام بالإجراءات الأمنية للاستمتاع بكافة فعاليات البطولة الإفريقية، وتقديم صورة مشرفة لبلدنا أمام العالم والمشاركين والضيوف، ويؤكد على حقيقة ما تنعم به مصرنا من أمن وازدهار.

وحقق منتخب الفراعنة الفوز على زيمبابوي بهدف دون رد في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة في مصر حتى 19 يوليو المقبل.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى