أخبار الشرقيةسلايد

بيت ثقافة القنايات يكرم طلاب الثانوية العامة الأوائل

ثقافة القنايات يكرم طلاب الثانوية 5
تكريم أوائل الثانوية العامة في القنايات

كتب | شادي زعبل

قام بيت ثقافة القنايات بالتعاون مع الإدارة التعليمية بتكريم طلاب الثانوية العامة الأوائل بقسمي العلمي علوم ورياضة والأدبي، بحضور كوكبة من رموز التعليم وأولياء الأمور .

شهد التكريم الأستاذة «فاطمة فؤاد» مديرة الإدارة التعليمية والأستاذ «محمد أبو عجوة» مدير بيت ثقافة القنايات وتحت إشراف الشاعر «أشرف أبو جليل» رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي، والمدير العام «أحمد سامي خاطر» وتم التكريم بجمعية النصر بحضور رئيس مجلس إدارتها العميد «سعيد الشايب»، ورئيس مجلس إدارة جمعية نبع الخير «نهي جلاهم» .

حيث تم تكريم بعض أوائل الثانوية العامة على مستوى إدارة القنايات التعليمية بدروع التميز بالإضافة إلى جوائز مالية مقدمة من الصحفي «رضا العراقي» نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية .

وافتتح الحفل الأستاذ «أحمد الزنكلوني» بتقديم الحضور وبيان فضل العلم والعلماء في مصر وكيف كان لأولياء الأمور دور هام في نجاح وتفوق أبنائهم الطلاب .

وذكرت مديرة إدارة القنايات التعليمية، المجهودات التي بذلها المعلمين من أجل رفعة وتفوق هؤلاء الطلاب وطالبتهم بدوام التفوق ودوام صلتهم لمدرسيهم الذين تسببوا في نجاحهم .

وحرص الشيخ «نعيم عزازي» مندوب الأوقاف، على ذكر كيف كان الدين الإسلامي ديناً للعلم والتربية والتشيجع على التعلم وطلب العلم منذ بداية نزول القرآن بـ «اقرأ».

وشكر المحامي «السيد الغمري» بيت ثقافة القنايات، والقائمين على حفل التكريم ومديرة الإدارة التعليمية على المجهود المبذول في تربية وتعليم الطلاب كما وجه التحية لمن قام على تكريم هؤلاء الطلاب .

ثقافة القنايات يكرم طلاب الثانوية 1
تكريم أوائل الثانوية العامة في القنايات

 

ثقافة القنايات يكرم طلاب الثانوية 2
تكريم أوائل الثانوية العامة في القنايات

 

ثقافة القنايات يكرم طلاب الثانوية 3
تكريم أوائل الثانوية العامة في القنايات

 

ثقافة القنايات يكرم طلاب الثانوية 4
تكريم أوائل الثانوية العامة في القنايات

 

ثقافة القنايات يكرم طلاب الثانوية 6
تكريم أوائل الثانوية العامة في القنايات

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى