أخبار الرياضة

بيراميدز يعلن عودة تركي آل الشيخ للنادي بعد 24 ساعة من بيعه

بيراميدز يعلن عودة تركي آل الشيخ للنادي بعد 24 ساعة من بيعه
تركي آل الشيخ

أعلن نادي بيراميدز في بيان رسمي عن استمرار المستثمر السعودي تركي آل الشيخ، وذلك بعد يوم واحد من إعلان نقل ملكية النادي إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامي.

وجاء بيان نادي بيراميدز على النحو التالي، إنه نظرًا للمطالبات الكبيرة من سعادة الأستاذ سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية مسئولي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت لمعالي المستشار تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره والحاحها المستمر طوال الساعات الماضية.

وتابع: لما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى معالي المستشار وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنيه عن قراره الذي كان قد اتخذه عن قناة والتزام إلا أنه تقديرا لكل هذه المطالبات ونزولا عند رغبة المحبين فقد قرر معالي المستشار تركي آل الشيخ إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى