أخبار الرياضة

بيراميدز يكشف سبب طلبه حكام أجانب في الدوري

بيراميدز يكشف سبب طلبه حكام أجانب في الدوري
بيراميدز

كشف أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، أسباب طلب فريقه حكام أجانب لمبارياته بالدوري المصري.

وتحدث «عفيفي»، للحساب الرسمي لنادي بيراميدز، قائلًا: «نحترم جميع الحكام المصريين ونسعى لتجنيبهم الضغوط، التي تمارس عليهم، بإشعارهم أن بيراميدز تتم مجاملته».

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز: «لمجرد أنه يتم الاستجابة لطلباته المنطقية، والتي تحفظ حقوق الجميع ولا تخل بتكافؤ الفرص لذلك أرسلنا خطابا لاتحاد الكرة منذ فترة طويلة نطلب فيه حكاما أجانب، وبخصوص مباراتنا مع الجونة أرسلنا خطابًا يوم ١٤ فبراير نطلب فيه حكام أوروبيين، أسوة بما حدث في مباراتنا مع سموحة».

وتابع «عفيفي»: «وذلك لحماية جميع حكامنا المصريين والعرب من الضغوط، علمًا بأن نادي بيراميدز يتحمل تكاليف كل الحكام الذين يديرون مباريات».

وعن خطاب الجونة لاتحاد الكرة، بعدم الاستعانة بحكام من قارتي أسيا وأفريقيا، استكمل «عفيفي»: «من حق أي نادي يطلب ما يراه يحقق مصلحته، لكنه طلب لم يأت بأي جديد فقد طلبنا الطلب ذاته من اتحاد الكرة في خطاب رسمي قبل أيام».

وقال متحدث بيراميدز: «أخيرًا الألعاب النفسية تمارس في كل مكان في العالم بين مسؤولي الأندية لخلق مناخ يوحي بمجاملة ناد بعينه، وهو ما تمارسه أندية كثيرة مع نادي بيراميدز».

واختتم أحمد عفيفي تصريحاته قائلًا: «إلا أننا لو جنبنا التصريحات ودققنا في المواقف الرسمية سنجدها تؤكد يوم تلو الآخر أن نادي بيراميدز وإن كان قويًا في المطالبة بحقوقه إلا أنه لم يحصل في أي يوم على ما هو أكثر من حقه».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى