أخبار الشرقية

تأجيل مباراة الشرقية أمام البنك الأهلي في دوري الدرجة الثانية

الشرقية تحقق فوز صعب الفنار وتجدد الأمل في البقاء

كتب | أحمد الدويري

قررت لجنة مسابقات القسم الثاني بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية يوم الأربعاء 18 إبريل بدلا من الإثنين 16 إبريل ، ما عدا مباراة اتحاد الشرطة والفنار فتقام في موعدها المحدد سلفا الاثنين 16 إبريل.

وصرح «خالد كامل» رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني أنه إعمالا بمبدأ تكافؤ الفرص فقد تقرر اقامة مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى يوم الثلاثاء 17 ابريل لانشغال ملعب الأسيوطي بمباراة في الدوري الممتاز يوم الاثنين 16 ابريل ، فيما تقام مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة في موعدها الخميس 19 إبريل.

وعلى هذا سيتم تأجيل المباراة المصيرية لفريق الشرقية أمام البنك الأهلي ليوم الأربعاء.

مجلس الإدارة يصرف مستحقات الفريق

وكان قد قرر مجلس إدارة نادي الشرقية، صرف جزءا من المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالإضافة إلى مكافأة الفوز في المباراة السابقة.

ويأتي قرار مجلس إدارة النادي بمنح اللاعبين جزءا من مستحقاتهم المالية المتأخرة ومكافأة الفوز على الفنار، لتحفيزهم قبل المواجهة المصيرية، أمام البنك الأهلي، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى