أخبار الشرقية

بالفيديو.. تجمهر أولياء أمور طلاب مدرسة اللغات بنات بالزقازيق بسبب المبنى

%d8%aa%d8%ac%d9%85%d9%87%d8%b1

كتب | محمد عسله

تجمهرت مجموعة من أولياء أمور طلاب مدرسة البنات اللغات التجريبية بالزقازيق بسبب تهالك المبني وشروخ في السقف وتعرية أسلاك الكهرباء وتهالك دورات المياه .

قال عمرو «محمد حافظ» أحد أولياء الأمور : وقفت اعتراضاً علي تهالك المبني وشروخ في أعمدة الأساس لوجود قرار صادر من القسم الهندسي بادارة غرب الزقازيق لإخلاء الجزء المحيط من المبني والقرار لم ينفذ مضيفاً انه تم التعهد من قبل الادارة اليوم أنه سيتم تأجيل العمل بالمدرسة لمدة شهر بسبب تجديد المبني وتحويل الطلاب إلي فترة مسائية .

وقال المهندس «السيد سامي» أحد أولياء الأمور :أنه يوجد مشكلة في المدرسة بسبب وجود أعمال ترميم في دورات المياه وبعض أعمال الترميم في المبني وتم تشكيل لجنة من إدراة المدرسة لحل هذه المشاكل في خلال شهر .

وقالت «دعاء غيث »والدة طالبة : أن المشكلة أن المبني كان يحتاج إلي ترميم شامل وادورات المياه لا تصلح لإستخدام الاطفال والطلاب وأن سلالم المدرسة لا تتحمل وقوف عدد كبير عليها من الطلاب في الدخول أو الخروج .

قالت أحد أولياء الأمور : عندما ذهبت لدخول الفصل لإبنتي رأيت سلك الكهرباء المتوصل بالمروحة مكشوف تماماً ممكن لأي طفلة أن تمسكه وعندما ذهبت الي إدارة المدرسة نفت وجود أي من الاسلاك عارية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى