أخبار العالم

تحرش بها في سيتي ستارز .. وبقوة السوشيال ميديا تم فصله من عمله

 

بقوة السوشيال ميديا تحرش بها في سيتي ستارز .. وقامت شركته بفصله من عمله

كتبت | آلاء بربر

تعرضت فتاة تدعى «سمر»  للتحرش أثناء تواجدها في مول سيتي ستارز وبرفقتها شقيقتها الصغرى، من قبل شاب يعمل في إحدى المحلات التجارية، وعند طلبها المساعدة من أفراد الأمن، لم تجد تعاوناً، وهو ما أثار سخرية المتحرش منها، فقامت بتصوير الشاب عبر كاميرا هاتفها .

وقامت بنشر صورة المتحرش عبر صفحتها عبر الـ «فيس بوك» مما أثار تعاطف نحو 20 ألف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال إعادة تداول القصة حتى وصلت الشكوى للشركة.

وأكدت سمر، عن مفاجئتها  قائلة: «أنا مكنتش مستنية رد الفعل دا ولا توقعت 1% من اللي حصل بعد البوست ، خاصة بعد استغاثتها المستمرة أثناء التحرش بها بأمن المول التجاري الذي تجاهل الأمر تماماً» .

وقام الجمهور بالبحث عن معلومات من شأنها التوصل إلى الشاب المتحرش، جاءت المعلومة الأولى أن الشاب يعمل في أحد متاجر العالمية لبيع المواد الترفيهية والأجهزة الإلكترونية بـ City Stars، ولكن الشركة نفت تماماً علاقتها بالشاب المذكور.

14089034_10154428916392905_279470609941039354_n

ولكن أصدرت  إدارة  شركة «كوالتي» في بيان عنها نشرته عبر صفحتها على الـ «فيس بوك» : «فوجئنا اليوم بتداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد الموظفين لدينا في فرع سيتي ستارز، وقيامه بأفعال غير لائقة مع أحد عملاء المول أمام بوابة 8 حسب الصور والفيديو المنشور، ولذلك قررنا إيقاف الموظف عن العمل وتحويله للتحقيق مع توصية بالفصل، وتعتذر إدارة الشركة لجميع عملائها الكرام» .

زر الذهاب إلى الأعلى