أخبار الشرقية

تحصل 15 مليون جنيه ضرائب عقارية متأخرة بالعاشر من رمضان

الشرقية ماضون في رفع كفاءة شبكة الطرق للحفاظ على الوجه الحضاري للمحافظة

كتب | شادي زعبل

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أهمية الحفاظ على المال العام وتعظيم إيرادات الدولة وتحصيل المتأخرات تفعيلاً وطبيقاً للقانون مع إتخاذ كافة الأجراءات القانونية حيال المخالفين .

ومن جانبه أكد رئيس منطقة الضرائب العقارية ” منطقة الشرقية ” محمد شرويده أنه في إطار تفعيل دور جميع إدارات المتابعة والتفتيش لتعظيم الإيرادات وتحصيل المتأخرات قامت مأمورية العاشر من رمضان بتحصيل 15 مليون جنيه بعد أن تبين وجود بعض المنشأت ذات الطبيعه الخاصة غير مربوطة بالضريبة .

مشيراً إلى أنه تم التنبيه على لجان حصر المستجدات بحصرها وربطها بالضريبة طبقاً لتاريخ إقامتها وتشغيلها ، كما تبين وجود منطقه بها عدد من المنشآت الصناعية الغير محصورة وغير مربوطة بالضريبة وتم تشكيل لجنه لحصرها وتم الربط وجارى متابعة أعمال كل لجنة للتأكد من مدى جديتها حرصاً على المال العام في هذه المنطقة الهامة المسماه ” بمنطقة زيزينا ” وأسفر البحث عن زيادة الربط السنوي أكثر من 15 مليون جنيه وذلك في إطار تفعيل الأجراءات اللازمة للحفاظ على المال العام .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى