أخبار الشرقية

تحويل رئيس حي بكفر صقر للتحقيق بسبب انتشار القمامة‏

تحويل رئيس حي بكفر صقر للتحقيق بسبب انتشار القمامة‏ (2)

كتبت | عبير البشبيشي
قام الأستاذ «ماهر يوسف قنديل» رئيس مركز ومدينة كفر صقر بمتابعة أعمال النظافة داخل المدينة، وعمل العديد من الزيارات لبعض الشوارع، وأثناء الزيارة فوجئ بأكوام من المخلفات والنفايات الطبية خلف الادارة الصحية بكفر صقر فقام على الفور بإحضار جميع معدات الحملة الميكانيكية بالمركز من لودار وجرارات وسيارات، وتم رفع المخلفات الخطيرة، وتم تحرير محاضر شملت الإدارة الصحية بكفر صقر وجميع المساكن المطلة على هذا الشارع.

وأصدر «قنديل» قرار
 بتحويل كلاً من مشرف الحى وجميع العاملين بالحي للشئون القانونية بالمجلس لإتخاذ اللازم نحوهم بسبب الإهمال وإنتشار القمامة.
 
كما تابع «قنديل» أعمال تهذيب الاشجار بالشوارع الرئيسية بالمدينة وخاصة شارع المحكمة بكفر صقر وشارع السنترال وشارع الإدارة الصحية، وكان برفقته الاستاذ «أشرف فاروق» نائب رئيس المركز، وجاء ذلك بناءاً على توجيهات وتعليمات اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بالتشديد على رؤساء المراكز والمدن والاحياء ورؤساء الوحدات المحلية و مديرى الإدارات الخدمية على مستوى المحافظة علي نزولهم للشارع ومتابعة أعمال النظافة العامة داخل المدن.
تحويل رئيس حي بكفر صقر للتحقيق بسبب انتشار القمامة‏ (1)

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى