خدمات

ترددات قناة جيوغرافيك كيدز أبوظبي

 

Untiلفلtled 1 1

كتبت | فاطمة سالم

قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي Frequency Channel Nat Geo Kids Abu Dhabi نالت إعجاب الكثير من الأطفال أصحاب الفئات العمرية المختلفة من شتى أنحاء العالم العربي من المحيط إلى الخليج.

حيث تقدم لهم العديد من البرامج المميرة و المختلفة بطريقة مبسطة وسهلة من خلال القمر الصناعي نايل سات بشكل واضح و جودة عالية .

فهي تهتم بعرض برامج وثائقية مخصصة للأطفال بمختلف الفئات العمرية للطفل العربي، وتقوم القناة بعرض برامج غ في غاية المتعة حيث تحظى باهتمام الطفل العربي في شتى البلاد العربية المختلفة من المحيط إلى الخليج .

كما أن كيدز أبوظبي Frequency Channel Nat Geo Kids Abu Dhabi الفضائية تعرض برامجها المميزة و المتنوعة على مدار 24 ساعة يوميا دون انقطاع، و من الجدير بالذكر أن قناة كيدز تهتم بعرض البرامج الوثائقية المخصصة للأطفال بمختلف الفئات العمرية لتنمية ثقافة و مهارات الطفل العربي .

كما أن قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز تعرض برامجها باللغتين مختلفتين و هما اللغة العربية و اللغة الإنجليزية، وتتميز طريقة العرض بأنها بسيطة و مميزة كما أنه يتوفر بها عنصر الأثارة و التشويق ، مما ساعد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أن تكون من القنوات الجديدة و المتميزة، والتي يحرص على متابعتها الكثير من الأطفال في شتى بلدان الوطن العربي بل و في جميع أنحاء العالم.

و مع بداية انطلاق قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز في سنة 2017 استطاعت القناة أن تلفت الأنظار إليها وتتفوق على الكثير من قنوات الأطفال المختلفة،كما انها أستطاعت أن تنال إعجاب فئات عمرية مختلفة من الأطفال و أن تصل إلى عدد كبير من المشاهدين في وقت صغير جداً .

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوطبي كيدز على النايل سات

القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11938 عمودي 27500 5/6
النايل سات HD 12322 عمودي 27400 3/4

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى