أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يهين أحمد شوبير بتصريح ناري

تركي آل الشيخ يهين أحمد شوبير بتصريح ناري
تركي آل الشيخ و أحمد شوبير

هاجم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك «استقواه بالوطنية محدش جاب سيرة مصر العزيزة “بلدي الثاني” اللي بتستاهل رجال مخلصين لبلدهم وليس لانتمائتهم الكروية والشخصية وجيوبهم.. وإن عُدتم عدنا…».

وقال الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة: أحلى بلد بلدي ردًا على تركي آل الشيخ الذي وجه رسالة لأحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الأخ أحمد شوبير… تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد أو بصفتك مذيع رياضي أو بصفتك لاعب سابق في النادي الأهلي ووالد لاعب حالي في النادي الأهلي… عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب أو منلعبش! إحنا نلعب في دوري بلد محترم.

يذكر أن أحمد شوبير هاجم اليوم تركي آل الشيخ لاعتراض الأخير على مسابقة الدوري الممتاز، ومطالبته بتحديد باقي مواعيد جدول مباريات الدوري.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى