ثقافة و فن

تسريب إعلان عمرو دياب ودينا الشربيني في رمضان 2019

 

آخر ظهور لعمرو دياب برفقة دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

 

بدأت أفكار إعلانات رمضان 2019 في التسريب، ليتم الكشف عن تفاصيل ظهور الفنانة دينا الشربيني مع النجم عمرو دياب لأول مرة على الشاشة، وتحول النجم العالمي فان دام لصعيدي مع محمد رمضان.

حيث كشفت تقارير صحفية تفاصيل عن إعلانات رمضان 2019، فمن المقرر أن يطل عمرو دياب في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، ليتم تناول قصة حياته في لقطات بسيطة ومدى تأثيره على جيل كامل، وكل أغنية من أغانيه تمثل فترة مميزة في حياة كل معجب بفنه.

وأشارت التقارير أن دينا الشربيني من المنتظر أن تطل في إعلان عمرو دياب، حيث أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مدينة بورسعيد مسقط رأسه، واعتمدت اللقطات على تصويرها مع أشخاص يشبهون الهضبة يمثلون مرحلتي الطفولة والمراهقة.

ليست دينا الشربيني فقط من ستطل في إعلان عمرو دياب، فمن المنتظر أن يظهر عدد آخرين من أصدقائه في الحملة الإعلانية، التي تم فيها الاستعانة بأشخاص يشبهونه يمثلون مراحل مبكرة من عمره.

ومن جهة أخرى، بدأ الحديث عن إعلان فان دام ومحمد رمضان لصالح إحدى شركات الاتصالات، فنشر محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر الذي يشارك أيضاً في الإعلان، صورة للنجم العالمي من الكواليس، بعد أن تحول إلى صعيدي بفضل الأزياء.

ومن المعروف أن رمضان من أكثر الفترات التي تتصارع فيها الشركات في الترويج لمنتجاتها، بأفكار جذابة والاستعانة بعدد من النجوم لتوصيل الفكرة بأفضل صورة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى