أخبار الرياضة

«تشيلسي» نادم على رحيل صلاح

محمد صلاح

 أفرد موقع “Squawka”  الإنجليزي، تقريراً مطولاً، تحت عنوان “9 لاعبين رحلوا عن تشيلسي كانوا سيصنعوا الفارق مع كونتي”، ومن ضمنهم النجم المصري محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي.

وأكد التقرير أن “صلاح” ومعه كلٍ من جوان كوادرادو، جوان ماتا، أوريول روميو، وراميريس، وريان بيرتراند، وجيفري بروما، وكيفين دي بروين، وأندريه شورله، وأندرياس كريستينسن الذي خرج في إعارة، كان سيكون لهم أدوار رئيسية في خطة لعب المدرب الحالي للفريق أنطونيو كونتي.

وأشار التقرير إلى أن “البلوز” في أمس الحاجة إلى “صلاح” في هذا الوقت، مضيفاً: “لو كان كونتي مدرباً لـ «تشيلسي» وقت رحيل صلاح ما كان وافق على رحيله، عكس مورينيو الذي كان يتولى المسئولية حينها”.

وأضاف التقرير: “الفرعون المصري يجيد اللعب كجناح ومهاجم ثان، وهو الآن يقدم موسماً مذهلاً مع فريقه الجديد”، مشيراً إلى تألق صلاح مع روما: “صلاح أحد نجوم الفريق الإيطالي وهدافيه، كما أنه يعتبر من أفضل لاعبي أوروبا في الوقت الحالي”.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى